المهندس أمجد شركس يعمل على براءة اختراع سيتم تسجيلها عالمياً

يعمل الجهاز على نظام الدعاية الإلكترونية بتقنية الهولوجرام والنولجرام المتقدم، الذي سينقل نظام الدعاية التقليدي إلى عالم آخر

يعمل المهندس أمجد شركس المؤسس والمدير التنفيذي لشركة Gold Media على تقديم براءة اختراع والحصول على حقوق ملكية لجهاز سوف يتم تسجيله عالميا باسم شركس.

ويعمل الجهاز على نظام الدعاية الإلكترونية بتقنية الهولوجرام والنولجرام المتقدم، الذي سينقل نظام الدعاية التقليدي إلى عالم آخر، وفقاً لما أفادت به العديد من المصادر الصحفية.

ويعمل الجهاز أيضاً بتقنية واي فاي، حيث سيتم برمجة وادراج كل ما يريده المُعلن عن بعد، وذلك من خلال أجهزة التحكم الخاصة بتلك الأجهزة، بالإضافة إلى خصائص أخرى كثيرة.

وأفادت هذه المعلومات، التي حصل تك عربي على نسخة منها، أنه سيتم إطلاق هذه الأجهزة الجديدة، التي ستشكل علامة فارقة في الإعلان والدعاية، خلال الربع الأخير من عام 2023 وبداية عام 2024.

تجدر الإشارة إلى أن المهندس أمجد شركس هو المدير التنفيذي والمؤسس لشركة Gold Media ورئيس فخري لجمعية التعاون المصري العالمي، وهو مؤلف كتاب قصة طفل الأعمال احد اكثر كتب السيرة الذاتية المنتشرة في العالم وباللغة العربية.

وتم تكريم شركس واختياره الممثل الوحيد من المملكة الاردنية الهاشمية ليتم تكريمه من قبل الاتحاد العربي الإفريقي للتكامل الاقتصادي في جمهورية مصر العربية، عن فئة ريادة الأعمال ودعم المرأة والشباب لهذا العام.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى