منصة Bayzat الإماراتية للموارد البشرية تجمع 25 مليون دولار في الجولة الثالثة

شركة تقنية تساعد المؤسسات على تقديم تجارب عالمية المستوى للموظفين، من خلال أتمتة عمليات إدارة التأمين والرواتب والموارد البشرية

أغلقت منصة Bayzat لمزايا الموظفين الرائدة في المنطقة ومقرها الإمارات، جولة تمويل من السلسلة C، حيث جمعت 25 مليون دولار. وقادت جولة التمويل DisruptAD ، منصة المشاريع الخاصة بـ ADQ ، جنبًا إلى جنب مع Ischyros New York، وهو صندوق تحوط عالمي. حتى الآن، جمعت Bayzat أكثر من 60 مليون دولار من التمويل من خلال تلقي الدعم من كبار المستثمرين مثل مبادلة كابيتال، وPoint72 Ventures.

تجارب عالمية

تأسست شركة Bayzat في دولة الإمارات العربية المتحدة في عام 2013 ، وهي شركة تقنية تساعد المؤسسات على تقديم تجارب عالمية المستوى للموظفين، من خلال أتمتة عمليات إدارة التأمين والرواتب والموارد البشرية وتحسينها. على مدى السنوات الثلاث الماضية، سجلت الشركة أكثر من 100% من النمو السنوي وزادت قوتها العاملة إلى ما يقرب من 350 موظفًا في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والمنطقة ككل.

الجهاز

قال طلال بياعة، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس في Bayzat: “في المناخ الاقتصادي اليوم، تعد تجربة الموظف أمرًا حتميًا في مجال الأعمال، وسواء كان الأمر يتعلق بتمكين الموظفين من خلال الموارد البشرية للخدمة الذاتية ، أو تبسيط كشوف المرتبات ، أو تحسين خطط التأمين الجماعي ، أو إطلاق مزايا استثنائية للموظفين ، فإن عملائنا يشهدون قيمة هائلة من منصة Bayzat. علاوة على ذلك ، فإن تركيزنا على التوطين المفرط يميزنا كواحد من المزودين الوحيدين في السوق الذين يقدمون عرضًا يتم ضبطه بدقة وفقًا للوائح والمتطلبات والفروق الدقيقة في المنطقة. هذا ما نطلق عليه “تأثير البيزات” ، وهي حركة تكتسب زخماً وتدعم نمونا في دول مجلس التعاون الخليجي “.

تعزيز النظام البيئي

وقال عامر العامري، رئيس رأس المال الاستثماري والاستثمارات التكنولوجية في ADQ: “يمثل استثمارنا في بيزات التزامنا طويل الأمد بتعزيز النظام البيئي المبتكر في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويساعد تمويل المنصات المبتكرة على تنمية مجتمع الشركات الناشئة المحلي وتسريع وتيرة التوسع العالمي للشركات من عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة. في النهاية ، نحن نعمل كشريك طويل الأجل للفرق المؤسسة للشركات التي تعتمد على التكنولوجيا، ونقوم بتوظيف رأس المال في الشركات الناشئة في جميع المراحل ذات الإمكانات الأعلى. نحن معجبون للغاية برحلة بيزات وكيف يقومون ببناء نموذج أعمال مستدام طويل الأجل. نعتقد أن بيزات في وضع جيد لتصبح الشركة الرائدة بلا منازع كمنصة الموارد البشرية والتكنولوجيا المعلوماتية للشركات في الشرق الأوسط”.

التوسع

ستستخدم Bayzat الأموال لتوسيع قاعدة عملائها في جميع أنحاء الشرق الأوسط، مع التركيز بشكل خاص على المملكة العربية السعودية. وقد مكّن هذا التركيز على الابتكار الشركة من ترسيخ مكانتها كشركة رائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، كشركة رائدة في InsureTech، وأتمتة الموارد البشرية وكشوف المرتبات، ومزايا الموظفين من خلال منصة البرمجيات كخدمة (SaaS).

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى