لعبة “Genshin Impact” تفوز بجائزة عام 2022 بتصويت الجمهور

تعتمد اللعبة على تبادل الأدوار في عالم مفتوح يسمح للاعب بالتحكم في واحدة من 4 شخصيات قابلة للتبديل أثناء القتال، وكل شخصية تكون لها مهارتان قتاليتان

تتزايد شعبية لعبة “Genshin Impact” كل عام منذ انطلاقها، وهي في نجاح متصاعد، فبين الأعداد الكبيرة لمستخدميها والأرقام الربحية الهائلة التي حققتها، والجوائز التي حصدتها، تثبت تفوقها في سوق الألعاب الإلكترونية، بعيدًا عما تلاقيه من انتقادات.

وأتى تصويت اللاعبين هذه السنة لاختيار Genshin Impact كلعبة العام ضمن فعاليات حفل ذا جيم أواردس 2022، الذي يتم فيه اختيار الألعاب الأفضل.

“Genshin Impact” تفوز بتصويت الجمهور كلعبة العام

منذ أيام والتصويت على اختيار لعبة العام مستمر، كعادة حفل ذا جيم أورادس في السماح للاعبين قبل وقت من بدئه باختيار اللعبة الأفضل من وجهة نظرهم.

وفيما كانت المنافسة الأكبر قائمة بين ألعاب “Frontiers Sonic” و” Elden Ring” و” Genshin Impact” حافظت الأخيرة على الصدارة متفوقة على منافستيها، إذ بلغ استحواذها في المنافسة على 53% من الأصوات وحدها، وقسمت النسبة الباقية على اللعبتين الأخريين بحسب موقع “آي جي إن” المتخصص في متابعة الألعاب.

يأتي هذا قبل يوم واحد من انطلاق الحفل، الذي اختير خلاله الألعاب الأفضل في العام، لكن من اختيار لجنة تحكيم مكونة من خبراء في عالم الألعاب الإلكترونية.

ما لعبة “Genshin Impact”

“Genshin Impact” لعبة تقمص أدوار، طورتها ونشرتها شركة ميهويو الصينية، وظهرت عام 2020 بإتاحتها على مختلف الأجهزة إلا “بلاي ستيشن 5” ظهرت عليه في نهاية 2021، وحققت 3 مليارات دولار في السنة الأولى منذ إطلاقها.

وتعتمد اللعبة على تبادل الأدوار في عالم مفتوح يسمح للاعب بالتحكم في واحدة من 4 شخصيات قابلة للتبديل أثناء القتال، وكل شخصية تكون لها مهارتان قتاليتان، وتتحكم الشخصيات في واحدة من 7 عناصر طبيعية تتوافق مع النباتات والنار والماء والرياح والكهرباء والصخور.

كما يتاح اللعب الجماعي كفريق واحد بحد أقصى 4 أشخاص داخلها، ويمكن للشخص تطوير مهارات وشراء قدرات للشخصيات المستخدمة بالعملات الموجودة في اللعبة.

لعبة Genshin Impact

انتقادات تواجه لعبة “Genshin Impact”

وجهت انتقادات “Genshin Impact” عند ظهورها بسبب تشابهها الكبير مع لعبة “Breath of the Wild”، كما واجهت اتهامات عديدة بعدم دعم الخصوصية.

ويعد نظام مكافحة الغشّ في اللعبة، ثغرة يستخدمها المتسللون، فوفق تقرير لشركة البرمجيات “Trend Micro” يمكن للقراصنة استخدام هذا النظام لتعطيل برامج مكافحة الفيروسات على الجهاز المستهدف، ثم بعدها يستطيعون شن هجماتهم لقرصنة الأجهزة، التي تشتمل اللعبة.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك
Exit mobile version