مُرني توقع اتفاقية لاستثمار 10 ملايين دولار في شركات مصرية عبر منصة Exits.me

تسعى مُرني للتوسع والاستفادة من الفرص المتاحة في السوق المصري

وقعت Exits.me، منصة التقنية المالية المصرية المتخصصة في الخدمات الاستثمارية، عقد استشارات مالية مع شركة مُرني القابضة من المملكة العربية السعودية لمساعدتها على استثمار 10 ملايين دولار أمريكي في الشركات المصرية حتى عام 2030.

وقد احتضنت دبي توقيع العقد بين محمد أبو النجا نجاتي مؤسس Exits.me الشركة ورئيسها التنفيذي، وسلمان السحيباني مؤسس مؤني ورئيس القطاع التجاري بالشركة.

تسعى مُرني للتوسع والاستفادة من الفرص المتاحة في السوق المصري، وستعمل Exits.me على مساعدتها بهذا الشأن من خلال تقديم خدمات استشارية حصرية لمساعدتها على النمو في مصر والمنطقة، وذلك عبر صفقات الاستثمار والاندماج والاستحواذ على الشركات والمشاريع التي يمكنها المساهمة بعملية التوسع في خدمات المساعدة على الطريق أو خدمات التأمين.

أطلقت مرني تطبيقها لتقديم المساعدة على الطريق عام 2015، وتقول الشركة إنها تمتلك شبكة تتخطى 33 ألف متخصص يقدمون خدمات المساعدة عبر تطبيقها لأكثر من 1.2 مليون عميل. وتمكنت الشركة منذ تأسيسها بجمع أكثر من 14.7 مليون دولار أمريكي ساهمت بتوسعها في تقديم الخدمات لتشمل مزاد المركبات، وخدمات مطالبات التأمين للسيارات المرخصة، وإجراءات عمر المركبات.

على الجانب الأخر، تعمل Exits.me على تقديم خدمات استشارية لصفقات الاندماج والاستحواذ والاستثمار في المنطقة وتعمل على إدارة عمليات بقيمة 250 مليون دولار أمريكي وفقًا لبيانها.

ويشير بيان الشركة أن مرني و Exits.me تخططان لتفعيل استراتيجية التوسع في الربع الأول من 2023 بداية من السوق المصري، التي ترمي إلى توفير سيارات ذات إصدار محدود لنخبة العملاء في جميع أنحاء المنطقة من خلال شراكات مع مزودي السيارات الفاخرة وخدمات التأمين، وينبع هذا الخط الجديد من التوسع من شراكات مُرني الناجحة مع تجار السيارات الفاخرة مثل بنتلي وفيراري وإنفينيتي ولامبورجيني لنقل عملائهم في المملكة العربية السعودية.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى