توقعات بتأخر إطلاق سماعات AR / VR إلى النصف الثاني من 2023

أسباب تأخر طرح سماعات الرأس تعود لمشكلات غير محددة تتعلق بالبرمجيات

تشير توقعات إلى إحتمالات قوية، عن تأخر طرح سماعات الرأس AR / VR للمستخدمين، والتي يشاع عنها منذ فترة طويلة حتى النصف الثاني من عام 2023.

ووفقا للمحلل المتخصص في أخبار آبل، «مينج شي كو»، فإن أسباب تأخر طرح سماعات الرأس يعود إلى «مشكلات غير محددة تتعلق بالبرمجيات».

يونيو الوقت المناسب لطرح AR / VR

وذكر «مينج» أن احتمالات طرح مكونات سماعات الرأس AR / VR، في النصف الأول من العام المقبل مازالت قائمة، إلا أنه أعرب عن اعتقاده أن الشحنات الجماعية للسماعات المجمعة بالكامل قد لا تبدأ حتى النصف الثاني من العام.

وأضاف: سيكون «مؤتمر ومطوري آبل» WWDC 2023 في يونيو هو الوقت المناسب لشركة آبل للإعلان عن سماعة الرأس، مع «حزمة أدوات تطوير البرمجيات» SDK للمطورين لإنشاء تطبيقات AR / VR للجهاز.

وقال «مينج» في وقت سابق، إن آبل Apple تخطط للكشف عن سماعة الرأس في حدث إعلامي في يناير وبدء الشحنات الجماعية في الربع الثاني من 2023.

وأضاف، أنه غير متأكد مما إذا كان التأخير سيؤدي إلى تأجيل إعلان يناير، لكنه لاحظ أن فترة طويلة جدًا يمكن أن تضر الفترة الفاصلة بين حدث إعلامي والشحنات الجماعية بالمبيعات.

ومن المتوقع أن تكون سماعات الرأس من آبل Apple منتجًا مكلفًا ومتخصصًا، إذ يتوقع «مينج» أن تقوم الشركة بشحن أقل من 500 ألف سماعة رأس في عام 2023.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى