تك عربي يلتقي المدير التنفيذي لشركة KayanHR ويتعرف على الخدمات التي تقدمها

شركة كيان من الشركات الرائدة في الوطن العربي وقد تأسست في عام 2020 خلال جائحة كورونا

أجرى موقع تك عربي مقابلة مع السيد عامر أبو غوش المدير التنفيذي لشركة كيان KayanHR، على هامش منتدى الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات MENA ICT 2022 الذي أقيم يومي 16-17 تشرين الثاني في مركز الملك حسين بن طلال للمؤتمرات في البحر الميت.

و “KayanHR” هي شركة متخصصة في حلول إدارة الموارد البشرية القائم على الخدمات السحابية، وبالتالي تُمّكن المؤسسات من جميع الأحجام من إدارة مواردها البشرية والتحكم فيها وتنميتها بشكل أفضل والتواصل بين جميع الموظفين والمدراء.

وتقدم الشركة المساعدة لبناء نموذج عمل للوصول إلى النموذج التشغيلي والهيكل التنظيمي الأمثل، واستحداث الإدارات اللازمة مع تحديد دور الإدارات الجوهرية وإدارات الدعم والخدمات المساندة، وتحليل خطة التوظيف والميزانية المعتمدة وتقييم الكوارد البشرية


نريد التعرف على نشاط شركة كيان وما تقدم من خدمات في السوق.

شركة كيان هي من الشركات الرائدة في الوطن العربي وقد تأسست في عام 2020، أي في أصعب الأوقات خلال جائحة كورونا، وخلال فترة قصيرة استطعنا تثبيت أقدامنا في دول عديدة بفضل الخدمات التي نقدمها رغم صعوبة الظروف.

خلال الوقت الحالي، نتواجد في دول عديدة مثل المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية، والعراق والإمارات العربية المتحدة، ومملكة البحرين والمملكة الأردنية الهاشمية، بجانب عملنا أيضاً في العديد من الدول الأخرى.

وتفخر شركتنا أنها تقدم خدمات مميزة مثل استشارات الأعمال واستشارات الموارد البشرية، وخدمات الموارد البشرية والاستقطاب والتوظيف وتخطيط الكوارد البشرية والتدريب والتطوير وبناء أنظمة الموارد البشرية وتقليل التكاليف ورفع كفاءة الآداء وغيرها.


ما هي أهم البرامج التي تقدمها KayanHR للتواصل بين الموظفين.

تقدم شركة كيان تطبيق خاص للتواصل بين الموظفين والمدراء، وهو جزء من البرامج الموجودة لدينا، حيث يسمى نظام خدمات الموظفين، ومن ميزاته أنه عبارة عن شبكة تواصل اجتماعية خاصة بين أعضاء الشركة الواحدة.

هذا التطبيق يمنح جميع الموظفين مشاركة كل ما لديهم من أخبار وصور وفيديوهات، تماماً كما يحدث في موقع فيسبوك وغيره، بالإضافة إلى وجود خاصية “شات” بين الموظفين لكي تكون عملية التواصل سهلة بين الجميع.

تك عربي يلتقي المدير التنفيذي لشركة KayanHR ويتعرف على الخدمات التي تقدمها
السيد عامر أبو غوش وفريق تك عربي

ما هي أهم ميزات KayanHR من ناحية الخدمات.

واحدة من أهم ميزات KayanHR هي أن هذه الخدمات لم يتم بناؤها من أجل دولة معينة فحسب، بل يمكن استخدامه في جميع دول العالم، بحيث نتميز بتقديم الحلول الفريدة والفعالة وبناء الإستراتيجية وتطوير نموذج العمل والهيكل الإداري والتنظيمي.

شركتنا تتميز بالعديد من البرامج والأنظمة، ولكننا نركز في المقام الأول على إدارة شؤون الموظفين من ناحية جميع الخدمات، إذ يتم تحديث حياة الموظف بدءاً من تاريخ تعيينه حتى الإعلان عن تقاعده، مع تخزين جميع بياناته ومعلوماته ومهاراته، وما حصل عليه من دورات وتقييم .. الخ.


هل أصبح الأردن رائداً في العالم العربي والإقليمي في مجال تكنولوجيا المعلومات؟

هذا صحيح والأردن أصبح يملك خبرة طويلة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وخصوصاً بما يتعلق بالموارد البشرية، حيث قطعنا شوطاً طويلاً في مسألة الأتمتة، وهناك شركات أردنية باتت تصدر خبراتها وأيضاً منتجاتها إلى مختلف دول العالم.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى