كارت تجمع 2.6 مليون ريال في جولة استثمارية بمشاركة مستثمرين ملائكيين

الشركة تقدم خدمات توصيل الطلبات عبر منصتها الإلكترونية وتطبيقها على الهواتف الذكية

كشفت شركة كارت “Kaart”، المتخصصة في توصيل الطلبات ومقرها المملكة العربية السعودية، عن جمعها 2.6 مليون ريال سعودي (700 ألف دولار أمريكي) في أولى جولاتها الاستثمار (Pre-Seed) بمشاركة مستثمرين ملائكيين من المملكة.

تأسست كارت عام 2022 من قبل محمد أبو رمانة، هاني بدوي، ومحمد القطي. وتقدم الشركة خدمات توصيل الطلبات عند الطلب عبر منصتها الإلكترونية وتطبيقها على الهواتف الذكية، وقد بدأت عملياتها التشغيلية في المدينة المنورة.

وبهذا الصدد، قال محمد أبو رمانة، الرئيس التنفيذي للشركة: “هدفنا أن نكون بمثابة المصباح السحري للعملاء وشعارنا أطلب أي شيء في أي وقت وفي أي مكان”. وأضاف قائلًا: “سعيدون جدًا بمشاركة المستثمرين في هذه الجولة، لأن ذلك يدل على ثقتهم برؤية الشركة لابتكار حلول تقنية تساهم في تسهيل عملية التوصيل وإدارتها بشكل احترافي، خصوصًا في ظل التطورات السريعة والتحديات التي تواجه هذا القطاع”.

وأردف أبو رمانة: “هذا الاستثمار سيساهم في تطوير عملية التشغيل للشركة، ونحن عازمون على أن يكون لنا تأثير في قطاع توصيل الطلبات الذي ينمو بشكل متسارع في المنطقة من خلال دعم التحول ومواكبة التطورات السريعة فيه عبر الكفاءات المتواجدة ضمن فريق عملنا واستقطاب كفاءات ذات خبرة بالقطاع. ونسعى لتغطية فئات من العملاء لا يتم خدمتها في الوقت الحالي”.

تشير كارت إنها تتيح توصيل الطلبات بعدد من الوسائل الحديثة قليلة الانبعاثات الكربونية، ما يجعلها أول شركة توصيل طلبات محايدة للكربون في عملياتها للمساهمة في تحقيق رؤية المملكة 2030. وتضيف أنها تهدف بنموذجها إلى ضمان تجربة مستخدم فريدة في عمليات التوصيل بشكل نظيف وآمن وسريع وسهل في كل الأوقات من خلال إتاحة التتبع المباشر للطلبات وأتمتة عملية التوصيل بالكامل ودعمها جميع طرق الدفع الإلكترونية.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك
Exit mobile version