شركة سجايا تستضيف فريق تك عربي وتقدم نظرة شاملة عن مشاريعها وأنظمتها

سجايا هي أفضل بديل مناسب للبرامج الأجنبية في السوق العربي وتدعم أتمتة الأعمال لتحقيق التحول الرقمي.

أجرى موقع تك عربي مقابلة مع السيد سائد عليان، من شركة سجايا الأردنية، المتخصصة في أتمتة الأعمال وتطوير حلول البرمجيات، على هامش منتدى الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات MENA ICT 2022 الذي أقيم يومي 16-17 تشرين الثاني في مركز الملك حسين بن طلال للمؤتمرات في البحر الميت.

وسجايا هي منصة برمجية حديثة، وعبارة عن نظام متكامل تم تصميمه وتنظيمه ليمثل أحدث عصر لأنظمة تخطيط موارد المؤسسات (ERP) مع بنية قاعدة البيانات المركزية، وبالتالي لا توجد حدود للمرونة وقابلية الاستخدام وقابلية التوسع، يمكن الوصول إلى موقعها من هنا https://sajaya.com/?lang=ar

وتم تصميم سجايا للعمل على أجهزة قياسية في الصناعة، هذا ما يجعلها فعالة للغاية من حيث التكلفة مع انخفاض التكاليف الإضافية المرتبطة بنمو النظام، ويضمن مسار ترقيات في المستقبل بما يتماشى مع التطورات التكنولوجية في تكنولوجيا الحاسوب الشخصي.

وتتطلع سجايا لأن نكون المجموعة الأولى على مستوى الأردن والمنطقة العربية في تقديم الخدمات والأنظمة التكنولوجية، وأن تصبح قاعدة تكنولوجية أساسية وأيقونة أعمال من خلال توسيع خدماتها والتحالف مع كبرى الشركات العالمية في مجالات تكنولوجيا الأعمال.


من هي شركة سجايا، وماذا تستهدف من خدمات في السوق الأردني؟

سجايا هي شركة أردنية وعلامة تجارية طورتها مجموعة ماتريكس، وهي مختصة في المجالات التقنية التي تساعد الشركات على أتمتة الأعمال وتطوير حلول البرمجيات بشكل كامل، بحيث نبدأ من الشركات من مرحلة البناء حتى تحقيق هدف التحول الرقمي.

شركة سجايا تأسست في عام 1998، في حين أن مجموعة ماتريكس تأسست في عام 2004، وهي تتواجد في الوقت الحالي في 17 دولة عربية من خلال عملائنا ووكلائنا، كما لدينا مكتب في الممكلة العربية السعودية بمدينة الرياض منذ العام 2011.


ماذا يميز شركة سجايا عن الشركات الأخرى في مجال أتمتة الأعمال؟

ما يميز سجايا هو بالمنتج الرئيسي Sajaya ERP الذي أصبح من البرامج الرائدة في الأردن والوطن العربي، حيث يقدم تجربة برمجية دولية بطابع عربي وبما يتناسب مع أنظمة وقوانين الدول، وهو أفضل بديل مناسب للبرامج الأجنبية في السوق العربي، ويدعم أتمتة الأعمال لتحقيق كافة أهداف التحول الرقمي.


ما نوع الخدمات التي تقدمها شركة سجايا من ناحية البرمجيات “السوفتوير”؟

سجايا تقدم كافة الخدمات المتعلقة بالبرمجيات، وتبدأ مرحلة بناء العمليات المناسبة للشركات منذ المراحل الأولى بما يتعلق بالبرمجيات وأتمتة الأعمال، بينما تبدأ المرحلة الثانية من خلال بناء الأدوات لكي تحصل هذه الشركات على أتمتة الأعمال بشكل كامل.

وتقدم سجايا خدمات برمجية في مجالات عديدة مثل التجارة والصناعة وانشاءات والتعليم والمشاريع القابضة وغيرها، كما يدعم Sajaya ERP الأرشفة الذكية للوثائق والبيانات والوصول إلى تطبيقات الجوال لخدمات متعددة ودعم تقنيات الذكاء الاصطناعي بميزات متقدمة جديدة.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك
Exit mobile version