تك عربي يدخل عالم تطبيق "ريفلكت" البنك العربي ويجري مقابلة حصرية مع فريق العمل

تك عربي يدخل عالم تطبيق “ريفلكت” البنك العربي ويجري مقابلة حصرية مع فريق العمل

ريفلكت هو أول تطبيق بنظام "نيو بنك"، وهو مفهوم جديد يعني مصرف من دون أي فروع

أجرى موقع تك عربي مقابلة مع السيد سعد غزال، من القائمين على تطبيق “ريفلكت” Reflect المقدم من البنك العربي، على هامش منتدى الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات MENA ICT 2022 الذي أقيم يومي 16-17 تشرين الثاني في مركز الملك حسين بن طلال للمؤتمرات في البحر الميت.

ويعتبر تطبيق ريفلكت من التطبيقات المالية الرائدة في المملكة الأردنية الهاشمية خلال الوقت الحالي، حيث يمكن لأي شخص إدارة حاسبه البنكي مع تجميع النقاط من خلال تدوير عجلة الحظ داخل التطبيق كل 48 ساعة، في حين أن هذه النقاط تتحول مع زيادة حجمها إلى مبالغ مالية.


هل يمكن الحصول على معلومات مختصرة ومفيدة عن تطبيق ريفلكت؟

ريفلكت هو أول تطبيق بنظام “نيو بنك”، وهو مفهوم جديد علينا بشكل عام، وهو ما يعني مصرف من دون أي فروع، ويضم العديد من المزايا والخصومات، وهو متوفر في الأردن وفلسطين.


ما هي أبرز ميزات تطبيق ريفلكت؟

الميزات عديدة داخل التطبيق ولكن من أهم تلك الميزات هي بالحصول على النقاط عند كل حركة يتم تنفيذها، وهو ما يُمكّن العميل من تجميع مبالغ مالية من هذه النقاط.

وبالإضافة إلى ذلك، يقدم ريفلكت خدمات بنكية متكاملة بدون زيارة العميل لأي فرع، مع توفير طرق دفع متنوعة وسهولة تحويل واستقبال الأموال داخل التطبيق


هل تتوفر بطاقة دفع إلكتروني إلى جانب تطبيق ريفلكت؟

هذا صحيح، بطاقة الدفع الإلكتروني من ريفلكت هي بطاقة يتم تأمينها للعميل على باب منزله أو عمله، بحيث تصل إلى الشخص المطلوب مجاناً ودون أي رسوم.


ما هي آلية تفعيل تطبيق ريفلكت عند تحميله أول مرة؟

الآلية سهلة جداً، بحيث يمكن تحميل التطبيق من المتجر ومن ثم تصوير الهوية الشخصية من الأمام والخلف، وتقديم سيلفي قصير وسيتم التفعيل خلال 48 ساعة فقط.


هل يغطي تطبيق ريفلكت الجهات الدولية في الدفع الإلكتروني؟

نعم يمكن الدفع من خلال تطبيق ريفلكت بشكل دولي، مع إمكانية تحويل المبالغ المالية إلى أي شخص لديه تطبيق ريفلكت مهما كان المكان الذي يتواجد به حول العالم.

 

 

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى