المهندسة أميرة إرمال تحلل في مقابلة مع تك عربي أبرز سمّات تطبيق مهن حرة

تطبيق مهن حرة هي منصة إلكترونية تقوم بعملية ربط خدماتية للحرفيين في مجالات البناء وخدمات الصيانة

أجرى موقع تك عربي مقابلة مع المهندسة أميرة إرمال، المؤسس المشارك لشركة مهن حرة (Mehanhoura) في الجزائر، وذلك على هامش منتدى الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات MENA ICT 2022 الذي أقيم يومي 16-17 تشرين الثاني في مركز الملك حسين بن طلال للمؤتمرات في البحر الميت.

وشاركت مختلف الشركات العربية الناشئة في منتدى الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للشرق الأوسط وشمال إفريقيا، في حين استقطب المعرض، الذي أقيم في الطابق الأرضي من مركز الملك حسين بن طلال للمؤتمرات، آلاف الأشخاص والزوار من جميع أنحاء العالم.


سيدة أميرة .. نريد التعرف على تطبيق مهن حرة وأبرز خصائصه.

تطبيق مهن حرة هي منصة إلكترونية تقوم بعملية ربط خدماتية للحرفيين في مجالات البناء وخدمات الصيانة، بحيث يتمكن أي عميل من البحث عن فني مختصص ويتمتع بالكفاءة لإصلاح مشكلة ما.

كما يتضمن التطبيق خدمة الحصول على أفضل المنتجات المتعلقة بالبناء والصيانة وغيرها، وهي من أفضل انواع المنتجات المتواحدة في السوق من دهانات وأدوات صناعية، ومتوفرة لدينا بأسعار منافسة.


متى بدأ تطبيق مهن حرة العمل في السوق وهل هناك تفاعل معه؟

تطبيق مهن حرة بدأ العمل قبل نحو عام 2021، وهناك سعي دائم للتطور وتحسين الخدمات في هذا المجال، وفي الوقت الحالي، لدينا أكثر من 2500 من الحرفيين المنتسبين، و2500 من العملاء على التطبيق.

مهن حرة أصبح لديه انتشار جيد جداً في الوقت الراهن على مستوى الجزائر ، حيث جرى تحميل التطبيق أكثر من 5 آلاف مرة، ولكننا نطمح للتوسع في الشرق الأوسط وتقديم خدمات على مستوى مرموق.


ما رأيك في تنمية الشركات الناشئة التي تحدث في المغرب العربي وشمال إفريقيا؟

النظام البيئي في المغرب العربي وشمال إفريقيا يتطور بشكل إيجابي يوماً بعد يوم بما يتعلق بالشركات الناشئة في جميع المحالات، وأعتقد أن هناك تشابه كبير مع التطور في شركات الشرق الأوسط.

من ناحية أخرى، أعتقد أن من الضروري التركيز على مسألة التمويل في المستقبل القريب لإنجاح الشركات الناشئة في أكثر من جانب، لأن تحويل الأفكار إلى واقع على الأرض يحتاج للدعم والتخطيط والمساندة.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك
Exit mobile version