جامعة الأميرة سمية توقع مذكرة تفاهم مع شركة سيروكو مينا

شركة سيروكو مينا تعنى بالعمل في حلول أعمال مايكروسوفت وقامت بتدريب 3 من طلبة الكلية

وقعت جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا وشركة سيروكو مينا ” SIROCO ” مذكرة تفاهم مشتركة.

ووقع المذكرة عن الجامعة القائم بأعمال رئيس الجامعة، الدكتورة وجدان أبو الهيجاء، وعن الشركة مدير تخطيط مواردها، المهندس محمود السعدي؛ بهدف تدريب وتوظيف طلبة وخريجي كلية الملك الحسين لعلوم الحوسبة.

وتعنى شركة سيروكو مينا بالعمل في مجال حلول الأعمال لمايكروسوفت، وقامت الشركة بتدريب 3 من طلبة الكلية بالرغم من حداثة التعاون بين الطرفين.

وعلى هامش توقيع الاتفاقية، كرم عميد كلية الملك الحسين لعلوم الحوسبة في الجامعة، الدكتور أشرف أحمد، الطلبة المتميزين في تخصصات الكلية في التحصيل الأكاديمي والحاصلين على منح دراسية ومالية من شركات قطاع الصناعة.

وحضر التكريم نائب الرئيس للشؤون الإدارية، الدكتور محمد صبابحة، وأعضاء الهيئة الإدارية والتدريسية في الكلية، إضافة إلى ممثلين عن قطاع الصناعة من شركة أمازون واورانج وبلادور، وشركة Advanced Business Solutions (ABS)، وشركة final solutions، وشركة Eastnets “إيست نتس”، وشركة سيروكو مينا SIROCO.

كما وزعت شركة أمازون منحا مالية على 17 طالبًا من الكلية في تخصص الأمن السيبراني.

وتهدف الشراكة إلى إكساب الطلبة ‏خبرات عملية حول أفضل الممارسات للحفاظ على أمن التعاملات ‏الرقمية.

وقامت شركة “إيست نتس” Eastnets بتقديم منحة دراسية كاملة للطالب حمزة حلاوة من قسم علم البيانات، بالإضافة إلى تدريب 5 طلاب من القسم، كما ستقوم خلال الفصل المقبل بتوسيع التدريب ليشمل تخصصات الكلية كافة.

وتعتبر الشركة إحدى أهم الشركات العالمية الرائدة في مجال توفير حلول وخدمات الدفع المالي للمؤسسات والشركات المالية.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى