شركة Swftbox الإماراتية تغلق جولة استثمارية بقيمة 2 مليون دولار

الشركة ومقرها أبوظبي ستواصل توسيع نطاق خدماتها في جميع أنحاء المنطقة

أغلقت Swftbox، منصة التوصيل الإماراتية التي تعمل بالذكاء الاصطناعي، جولة أولية بقيمة 2 مليون دولار، وقاد صندوق مينا للتكنولوجيا التمويل، وانضمت إليه شركة بوليماث فينتشرز ، وإير آنجلز وإثراء للاستثمار إلى جانب مستثمرين استراتيجيين من الولايات المتحدة وأوروبا والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.

التوسع

ستواصل الشركة ومقرها أبوظبي توسيع نطاق خدماتها في جميع أنحاء المنطقة، والعمل مع تجار التجزئة في التجارة الإلكترونية وشركات البريد السريع لتعزيز تجربة التوصيل.

مساعدة التجار

منذ إطلاقها في يونيو 2020، ساعدت swftbox تجار التجزئة في التجارة الإلكترونية على تحسين تجربة العملاء، من خلال عمليات تسليم أسرع وأكثر سلاسة، وتستخدم المنصة خوارزميات خاصة لتحسين المسارات وأتمتة العمليات لتعزيز مستويات الخدمة وزيادة الشفافية، وتعزيز الربحية لتجار التجزئة وشركات البريد السريع.

سد الفجوات

تعمل تقنية Swftbox السهلة على سد فجوات الاتصال بين تجار التجزئة والمتسوقين، لإنشاء رحلة تسوق سلسة وتحسين الدقة التشغيلية، ودخلت في شراكة مع تجار التجزئة وحققت معدلات نجاح تجاوزت 95 في المائة في عمليات التسليم في نفس اليوم.

تجربة المستخدم

وقال محمد عبسي الحلبي ، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة swftbox” لقد أنشأنا swftbox مع مراعاة تجربة المستخدم، سواء كان المتسوق أو بائع التجزئة أو شركة البريد السريع أو السائق ، فإن الخبرة هي التي تخلق لهم أكبر قيمة على المدى القصير والطويل، ولقد صممنا بعناية جميع نقاط الاتصال من الألف إلى الياء، وأتمتة العمليات الزائدة عن الحاجة لتقليل الخطأ البشري، وقمنا ببناء خوارزميات ذكية لحل مشاكل الفرز والتوجيه المعقدة وإضافة واجهة سهلة الاستخدام لتبسيط تجربة المستخدم، وسنستخدم رأس المال الجديد لتسريع التطوير التكنولوجي لزيادة تعزيز تجربة المستخدم والأتمتة، وزيادة الهوامش، وتنمية قاعدة عملائنا في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية”.

الذكاء الاصطناعي

قال عمر حسن، الشريك المؤسس لـ MENA Technology Fund (MTF): تعمل swftbox على تغيير المشهد اللوجستي في الشرق الأوسط، من خلال تقديم منصة قائمة على الذكاء الاصطناعي ومترجمة للشركات التي تحتاج إلى ذلك، وضاعفت عدد الشركاء، مما يدل على الإمكانات الهائلة لهذا القطاع في المنطقة. عندما تنظر MTF في فرص الاستثمار في المرحلة المبكرة ، فإن جودة المؤسسين لها أهمية قصوى. نحن نؤمن بشدة أن فريق swftbox لديه الرؤية والدافع لقيادة الشركة إلى إنجازها الكبير التالي في هذه المنطقة وخارجها “.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك
Exit mobile version