شركة invoiceQ تقدم أحدث التقنيات بالفوترة الالكترونية في معرض سيملس 2022

بعد مشاركة تجريبية ناجحة في معرض سيملس الشرق الأوسط الذي عقد بدبي في مايو الماضي

شاركت شركة الفوترة المالية invoiceQ في معرض سيملس الشرق الأوسط 2022، الذي انعقد هذا العام في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية في 2-3 تشرين ثاني / نوفمبر.

وقدمت شركة invoiceQ خلال المعرض أحدث التقنيات الخاصة بالفوترة الالكترونية، كما استعرضت أيضاً جاهزيتها للمرحلة الثانية للفوترة الالكترونية لهيئة الزكاة و الضريبة السعودية (زاتكا) .

وعقدت invoiceQ مجموعة من اللقاءت الاستراتيجية مع بعض الشركاء المحتملين لتطوير وتحديث أعمال الطرفين، كما تم لقاء عدد من مشرعي أنظمة الفوترة الإلكترونية والتحصيل الالكتروني في السعودية.

وتأتي مشاركة invoiceQ في معرض سيملس الشرق الأوسط 2022 بالعاصمة السعودية الرياض للمرة الأولى، بعد مشاركة تجريبية ناجحة في معرض سيملس الشرق الأوسط الذي عقد بدبي في مايو الماضي.

وتأسست شركة التقنية المالية InvoiceQ؛ المتخصصة في خدمات الفوترة الإلكترونية في الأردن عام 2020 عن طريق فادي الجبالي وعامر عيّاد ومحمد بسيط ومهند الطوبل؛ وتقدم الشركة خدمات وحلول الفوترة الإلكترونية للشركات وقطاعات الأعمال المختلفة التي تمكنها من تأمين عمليات التحصيل والمدفوعات المالية.

وكانت المنصة قد أطلقت خدماتها في المملكة العربية السعودية العام الماضي بعد حصولها على التاهيل من هيئة الزكاة والضريبة والجمارك.

وتم تصميم منصة InvoiceQ لتبسيط دورة حياة الفاتورة بالكامل ومركزيتها وتعزيزيها، من الإصدار/الإيصال إلى التحصيل/الدفع، كما تقدم المنصة ثلاثة اشتراكات قياسية مصممة للعاملين لحسابهم الخاص والشركات الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات الكبيرة، بالإضافة إلى تقديم خيار تخصيص الفاتورة حسب الوحدات والمميزات التي قد يحتاجها العمل.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك
Exit mobile version