تحديد ساعة وموعد انطلاق فعاليات منتدى تكنولوجيا المعلومات MENA ICT

منتدى MENA ICT سيبدأ فعالياته في الساعة 09:00 صباحاً بتوقيت العاصمة الأردنية عّمان

ينطلق اليوم الأول من منتدى تكنولوجيا المعلومات والاتصالات MENA ICT يومي الأربعاء والخميس 16-17 نوفمبر / تشرين الثاني، في قاعة الملك حسين بن طلال بمنطقة البحر الميت في المملكة الأردنية الهاشمية.

وسيكون موقع تك عربي حاضراً في منتدى تكنولوجيا المعلومات والاتصالات MENA ICT بصفته شريكاً إعلامياً، حيث ستتم تغطية المؤتمر والمعرض على حدٍ سواء، بالإضافة إلى إجراء اللقاءات والاجتماعات مع الحاضرين.

ويقدم منتدى 2022 MENA ICT مجموعة غنية من الموضوعات الحالية والشائعة مثل تأثير الذكاء الاصطناعي على القطاعات الحيوية، وفهم حجم الكميات الهائلة من البيانات المخزنة من قبل الحكومات والمؤسسات الكبرى.

وسيركز المؤتمر الذي سيقام في منطقة البحر الميت على عالم جديد يتمتع بمزيج من الأمان الإلكتروني الجديد والحد من الهجمات السيبرانية الآخذة في الازدياد، علاوة على الاتجاهات الجديدة التي نتوقع أن نشهدها في السنوات القادمة.

وسيبدأ المنتدى فعالياته في الساعة 09:00 صباحاً بتوقيت العاصمة الأردنية عّمان، حيث تنطلق جلسة مدتها عشرون دقيقة تحت عنوان أهلا وسهلا في منتدى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات 2022.

وسيتحدث معالي أحمد الهناندة، وزير الاقتصاد الرقمي وريادة الأعمال الأردني في بداية افتتاح المنتدى، إلى جانب السيد أمجد صويص، رئيس مجلس إدارة جمعية تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الأردنية (int@j).

تفاصيل عن موعد انطلاق فعاليات منتدى MENA ICT

9:00 صباحًا – 9:20 صباحًا (توقيت مكة المكرمة)

عنوان الجلسة:

أهلا وسهلا في منتدى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات 2022

المكان:

قاعة فيلادلفيا (الطابق الأرضي)

المتحدثون:

معالي أحمد الهناندة، وزير الاقتصاد الرقمي وريادة الأعمال

أمجد صويص، رئيس مجلس إدارة جمعية تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الأردنية (int@j)

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك
Exit mobile version