منتدى تكنولوجيا المعلومات MENA ICT يمنح المستثمر فرصة للتفاعل في قرية الشركات الناشئة

موقع تك عربي وسيكون حاضراً في منتدى تكنولوجيا المعلومات بصفته شريكاً إعلامياً

سيوفر منتدى تكنولوجيا المعلومات والاتصالات MENA ICT عدداً من الصالات للمستثمرين خلال المؤتمر الذي سيقام يومي 16-17 نوفمبر / تشرين الثاني الجاري في منطقة البحر الميت بالمملكة الأردنية الهاشمية.

وسيكون موقع تك عربي حاضراً في منتدى تكنولوجيا المعلومات MENA ICT بصفته شريكاً إعلامياً في هذا الحدث، حيث ستتم تغطية المؤتمر والمعرض على حدٍ سواء، وسيجري عدداً من اللقاءات والاجتماعات مع الحاضرين.

ويقدم منتدى (MENA ICT 2022) مجموعة غنية من الموضوعات المتعلقة بالتكنولوجيا والذكاء الاصطناعي خلال اليومين الأول والثاني، بالإضافة إلى تغطية كاملة عن الشركات الناشئة التي ستقام في قاعة رغدان التي تقع في قاعة الملك حسين بن طلال.

وستوفر صالة المستثمر، المدعومة من عرب نت، تفاعلات واجتماعات فردية بين أكثر من 50 شركة استثمار رأسمالية رائدة ، وأكثر من 100 شركة ناشئة من جميع أنحاء المنطقة.

وبالإضافة إلى ذلك، ستقدم صالة المستثمرين في منتدى تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الفرصة للمشاركين للاستفادة من أحدث الابتكارات الرقمية وتنمية محفظتهم مع الشركات الناشئة، كما ستتاح لرواد الأعمال فرصة لبناء علاقات قوية ستساعدهم على الارتقاء بأعمالهم إلى المستوى التالي.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى