منصة PYYPL الإماراتية للتقنية المالية تحصد 20 مليون دولار خلال جولتها التمويلية

ستركّز الشركة بشكل رئيسي أيضًا تطوير المنتج والعمل على إطلاق النسخة الثانية من التطبيق (Pyypl 2.0)

نجحت Pyypl – أو كما تُنطق بالإنجليزية “People” أو “الناس”، منصة الخدمات المالية العاملة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وإحدى شركات Hub71، في إغلاق جولتها التمويلية من السلسلة “ب”، بعد أن حصدت تمويلًا بقيمة 20 مليون دولار من عدة مستثمرين دوليين وعشرة مستثمرين حاليين، وبعد أن رأت شهية المستثمرين المفتوحة على الاستثمار فى المنصة، تدرس Pyypl فتح شريحة ثانية لحصد المزيد من الاستثمارات.

تمويلات

ومنذ تأسيس الشركة في 2017، نجحت Pyypl في جمع ما يقرب من 40 مليون دولار، وبهذا التمويل الذي جمعته خلال الجولة التمويلية، ستتمكن الشركة من التوسّع أكثر داخل منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وستركّز الشركة بشكل رئيسي أيضًا تطوير المنتج والعمل على إطلاق النسخة الثانية من التطبيق (Pyypl 2.0)، والتي ستعزز المنصة التقنية الخاصة بالشركة بخصائص وميزات جديدة ستساهم في تعزيز تجربة المستخدم وتيسير التوسع في الأسواق الحالية والجديدة.

تقنية مالية

Pyypl هي واحدة من أسرع شركات التنقية المالية نموًا في الشرق الأوسط وأفريقيا، ويرجع الفضل في ذلك إلى فريقها الإداري الخبير الذي يتمتع بسجل حافل بالنجاحات داخل المنطقة. ومنذ جولتها التمويلية من السلسلة “أ” التي تمت قبل عام واحد فقط، حازت المنصة على إقبال متزايد حيث نمت أعداد مستخدميها وأحجام معاملاتها وإيراداتها بما يزيد عن أربعة أضعاف. إجمالي الهامش الربحي لـPyypl مناسب وصحّي للغاية، مما يثبت أن شركات التنقية المالية قادرة على النمو بشكل مستدام.

شراكات

أقامت Pyypl شراكات استراتيجية استغرقت سنوات لبنائها، حتى تصبح جزءًا من نظام بيئي مالي في أشد الحاجة لها لتلبية الطلب المتزايد، ومن ضمن هذه الشراكات على سبيل المثال لا الحصر، فيزا، وعدد من شركاء بوابات الدفع، وريبل وباينانس، وتتّخذ Pyypl من Hub71، منظومة التكنولوجيا العالمية في أبوظبي، مقرًا لها، حيث تستفيد من إمكانية الوصول إلى شبكة شركائها ومستثمريها ومن بيئة الأعمال المواتية التي توفّرها وكذلك مجموعة المواهب اللامعة في مجالها التي تحتضنها المنظومة.

الشمول المالي

وتعليقًا على هذا الأمر، قال أنتتي أربونين، الشريك المؤسس والمدير التنفيذي لشركة Pyypl:” نُرحّب بمستثمرينا الجدد ونثمّن الاستثمارات الجديدة التي ضخّها مساهمونا الحاليون لدعم رحلتنا في الشمول المالي. لقد حققنًا نموًا هائلًا منذ الجولة التمويلية من السلسلة “أ” ونحن متحمسون لدخول المرحلة التالية من النمو والقدرة. إنها البداية ليس إلا.”

خدمات مالية

تهدف Pyypl إلى تقديم خدمات مالية أساسية مجمّعة داخل تطبيق واحد إلى 800 مليون من مستخدمى الهواتف الذكية في جميع أنحاء إفريقيا والشرق الأوسط، الذين لا يتعاملون مع البنوك ويعانون من نقص حاد فى الخدمات المالية، وذلك عبر البطاقات الافتراضية والمادية المدفوعة مسبقًا المقبولة دوليًا، والتحويلات الفورية المحلية والدولية بين المستخدمين بالإضافة إلى إجراء التحويلات إلى الدول بعملات أجنبية تصل إلى 38 عملة. كما تمتلك Pyypl أيضًا مجموعة قوية من المنتجات الإضافية لخدمة عملائها.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك
Exit mobile version