أخبار الاستثمار : شركة شغوف تحصل على تمويل بقيمة 400 ألف دولار أمريكي

شركة شغوف تحصل على تمويل بقيمة 400 ألف دولار أمريكي

شركة شغوف تحصل على تمويل بقيمة 400 ألف دولار أمريكي ، أعلنت شغوف، شركة التقنية التعليمية السعودية، عن إغلاق جولة استثمارية (Pre-Seed) قدرها 1.5 مليون ريال سعودي (400 ألف دولار أمريكي) بمشاركة مستثمرين ملائكيين.

إقرأ المزيد : شركة Money Fellows تحصل على تمويل بقيمة 31 مليون دولار أمريكي

تأسست شغوف في سبتمبر 2021، وتقدم حلول تقنيات التعليم لمعلميها بهدف تمكينهم من صناعة محتوى تعليمي تفاعلي يتيح لهم الوصول لطلابهم ومتابعة أدائهم. وتقول الشركة إنها استقطبت أكثر من 550 مقدم محتوى تعليمي لأكثر من 11 ألف طالب من خلال 9.8 ألف درس تفاعلي أنشىء عبر الحلول التقنية التي تقدمها لمعلميها وطلابها من مختلف جامعات المملكة، والذين قضوا بدورهم أكثر من 100 ألف ساعة من التعلم عبر المنصة.

وسبق لشغوف إطلاق مجموعة من الحلول والمنتجات التعليمية؛ مثل المذكرات والملخصات الرقمية والأسئلة والاختبارات التفاعلية وقوائم متابعة أداء الطلاب، وذلك لتعزيز تجربة التعلم الفعال وتمكين صانعي المحتوى التعليمي من تطوير المحتوى التعليمي بأساليبهم الخاصة.

وتعليقًا على الاستثمار، قال المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة شغوف: “نشكر مستثمرينا على ثقتهم وإيمانهم بنا، ونهدف لإحداث نقلة في قطاع التعليم الرقمي من كونه تجربة اعتيادية الى تجربة تفاعلية محفزة، كما نسعى لخلق فرص عمل مرن لصانعي المحتوى التعليمي وتحقيق استدامة تتوافق مع أهداف رؤية المملكة 2030”.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى