توقيع اتفاقية تفاهم بين المركز الأردني للتصميم والتطوير و شركة Doctor GT

يتميز النظام بانه مبرمج باللغة العربية ويعمل على توفير البيانات اللازمة تم تطويرها من قبل شباب اردنيين

أعلن الناطق الاعلامي باسم المركز الأردني للتصميم والتطوير (جودبي) رئيس دائرة المبيعات وإستراتجية الأعمال المهندس راتب ابو الراغب انه و على هامش معرض سوفكس 2022 جرى توقيع اتفاقية تفاهم بين المركز و شركة Doctor GT و هي احدى الشركات الأردنية الناشئة حيث تبنى المركز انتاج نظام تتبع المركبات وادارة الاسطول والصيانة للاستخدامات العسكرية و المدنية.

ويتميز النظام بانه مبرمج باللغة العربية ويعمل على تحليل المعلومات وتوفير البيانات اللازمة بناء على خوارزميات تم تطويرها من قبل شباب اردنيين، و يقوم المركز بعرض نموذج للنظام على احدى آليات الاسعاف المتطورة المشاركة ضمن جناح المركز.

ويأتي توقيع هذه الاتفاقية ضمن استراتيجية المركز بدعم الابتكار والابداع للشركات الناشئة للاستفادة من طاقات وقدرات الشباب الأردني وتعزيز ودعم الشركات الناشئة المتميزة و تحويل الافكار الخلاقة الى منتجات وحلول قابلة للتطبيق.

كما أعلن ابوالراغب انه جرى توقيع مذكرة تفاهم بين المركز وشركة الدائرة الخضراء الأردنية في مجال الأمن السيبراني، ويأتي توقيع هذه المذكرة لتعزيز التكامل بين القطاعين العام والخاص بهدف رفع مستوى الوعي الوطني في هذا المجال من خلال الدورات والمسابقات والخدمات التي سيتم تقديمها بالتعاون بين الطرفين.

هذا وتم الاتفاق على اطلاق اطار استرشادي لاطلاع المهتمين بمجال الامن السيبراني على افضل الممارسات للوصول الى الاحترافية لكل الافراد والمؤسسات المعنية بمجال الامن السيبراني.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك
Exit mobile version