المؤتمر العالمي لصناعة الألعاب الإلكترونية في الأردن ينطلق هذا الشهر

مشاركة 700 من المهتمين بهذه الصناعة من مطورين وعاملين وشركات عالمية

تنطلق فعاليات المؤتمر العالمي لصناعة الألعاب الإلكترونية في الفترة بين 12 إلى 13 الشهر الجاري، والتي يستضيفها صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية في مركز الملك الحسين بن طلال للمؤتمرات في البحر الميت.

وتوقع الصندوق في بيان اليوم الثلاثاء، مشاركة 700 من المهتمين بهذه الصناعة من مطورين وعاملين وشركات عالمية وبالشراكة مع شركة (ستيل ميديا) البريطانية.

وسيتمكن الخبراء والمهتمون بهذه الصناعة، من المشاركة في أكبر تجمع لصانعي الألعاب والمطورين الشباب والخبراء بهذه الصناعة.

ودعا الصندوق مطوري الألعاب الأردنيين وممثلي الشركات من الشباب الأردني إلى التسجيل عبر الرابط: https://bit.ly/3Sw46ye حتى 9 تشرين الثاني الجاري.

ويستقطب المؤتمر هذا العام أكثر من 100 متحدث من رواد صناعة الألعاب الإلكترونية، لتبادل المعرفة والأفكار والدراسات حول هذه الصناعة، بما فيها إضافة تقنيات الهاتف المحمول (أندرويد) و (آي أو أس)، وأجهزة الكمبيوتر من خلال مسارات متعددة.

المؤتمر العالمي لصناعة الألعاب الإلكترونية في الأردن ينطلق هذا الشهر

ويعد المؤتمر فرصة كبيرة للمشاركين للاطلاع على كل ما هو جديد في هذه الصناعة لتعزيز قدراتهم في مجالات الاستثمار، والترويج للمنتج، واستخدام التقنيات المنوعة، واكتساب المستخدمين وغيرها.

وسيشهد المؤتمر الإعلان عن الفائز بجائزة الملك عبدالله الثاني للإنجاز والإبداع الشبابي في دورتها السادسة، والتي تستهدف تكريم الرياديين المجتمعيين من الشباب العربي ممن أوجدوا حلولا مبتكرة لمواجهة تحديات مجتمعاتهم.

وعلى هامش أعمال المؤتمر، سيعلن عن الفائزين بمسابقة تحدي التطبيقات الإلكترونية للعام الثاني عشر على التوالي، والتي تستهدف طلبة المدارس من مختلف محافظات المملكة.
يشار إلى أن مختبر الألعاب الأردني الذي تأسس بمبادرة ملكية سامية، يعقد قمة صناعة الألعاب الإلكترونية سنويا منذ عام 2011.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى