آية سرّية تشرح لـ تك عربي فوائد ومزايا بطاقة Tapit Card الرقمية

البطاقة تعرض بيانات العميل من خلال تمريرها على جهاز الهاتف الذكي

أجرى موقع تك عربي مقابلة مع الآنسة آية سرّية حول بطاقة العمل الرقمية (Tapit Card) على هامش مؤتمر ومعرض الشركات الناشئة الأردنية، الذي أقيمت فعالياته يومي 19-20 أكتوبر / تشرين الأول في العاصمة عمّان.

وآية سرّية هي شريك مؤسس إلى جانب السيد لبيب الخصاونة في شركة Tapit Card الأردنية الناشئة، التي تأسست في شهر آب / أغسطس من عام 2022، وقد درست هندسة مدنية ولها مشروع آخر يسمى Jump n’ Slide

وتعمل بطاقة تابيت من خلال حفظ بيانات العميل من اسم ورقم الهاتف ومعلوماته الشخصية، بالإضافة إلى إمكانية إدراج صور حالة المنتج، وسرد جميع الخدمات الخاصة مع الصورة والوصف تسهيلاً للوقت والجهد.

وقالت الآنسة آية أن البطاقة تتميز بالعديد من الأمور الجيدة جداً ، بما ذلك عرض بيانات العميل من خلال تمريرها على جهاز الهاتف الذكي، ويمكن للأشخاص والشركات الاستفادة منها لحفظ جميع المعلومات الخاصة،

آية سرّية ولبيب الخصاونة

وحول سعر بطاقة العمل الرقمية (Tapit Card)، فقد أكدت الآنسة آية أن سعر البطاقة الواحدة 25 دينار أردني، وتتضمن طباعة الاسم على الجانب الخلفي، والتصميم الذي يريده العميل على الجانب الآخر.

كما أشارت إلى أن قيمة البطاقة شاملة لأي تعديلات يريدها العميل في المستقبل من حيث المعلومات الشخصية أو على مستوى الشركات، بحيث يتم إرسال الأمور المراد تعديلها، على أن يتم ذلك خلال 24 ساعة.

وحول ما إذا كان هناك عروض مقدمة للشركات من حيث تخفيض قيمة البطاقة، فقد أكدت أن ذلك ممكن جداً في حال طباعة عدد كبير من بطاقات العمل الرقمية، عندما يبدأ من العديد من 50 إلى 100 بطاقة فأكثر.

فريق تك عربي يحاور الآنسة آية سرّية
التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى