Hub71 بأبوظبي تطلق منصة Tech Barza لتشجيع الاستثمار في الشركات الناشئة

تساهم منصّة «Tech Barza» في تعزيز التواصل بين شركات التكنولوجيا الناشئة والمستثمرين الاستراتيجيين

أطلقت Hub71 منظومة التكنولوجيا العالمية في أبوظبي، منصة “Tech Barza” تتيح لأبرز المؤسسات العائلية في المنطقة الاستثمار في شركات التكنولوجيا، بما فيها الشركات الناشئة، وتشكّل تلك منصة نادياً حصرياً للمؤسسات العائلية في المنطقة، يتيح لها فرصة الاستثمار الحصرية في شركات التكنولوجيا الناشئة في منظومة Hub71 الحيويّة، والتي تضمّ ما يقارب من 200 شركة ناشئة.

التواصل

وتساهم منصّة «Tech Barza» في تعزيز التواصل بين شركات التكنولوجيا الناشئة والمستثمرين الاستراتيجيين من المؤسسات العائلية ذات المحافظ الاستثمارية الكبيرة، التي يمكنها تسريع طرح المنتجات والدخول إلى الأسواق.

المؤسسات العائلية

وضمّت الفعالية الأولى لمنصة «Tech Barza» مجموعة من المؤسسات العائلية في Hub71، من بينها علي وأولاده، والنويس للاستثمار، وياس للاستثمار، ومجموعة الطاير، ومجموعة الهلال، وفايث كابيتال، ومجموعة كانو، ومجموعة الفهيم، وغيرها.

النمو الاقتصادي

وقال بدر سليم سلطان العلماء، الرئيس التنفيذي بالإنابة لـHub71: «تعتبر المؤسسات العائلية القلب النابض للقطاع الخاص في الإمارات، والذي سيضطلع بدور رئيس في صياغة السنوات الخمسين المقبلة في الإمارات، ومع إطلاق «Tech Barza»، سنسهم في Hub71 في دعم النمو الاقتصادي في منطقة الشرق الأوسط، كما سنوفر للمؤسسات العائلية فرصة تحقيق أكبر قدر من التنوع والشمول في استثماراتها، وتشجيع مختلف الأطراف على تبادل المعارف والخبرات».

تمويلات

وجمعت Hub71 منذ إطلاقها في العام 2019 تمويلاً بقيمة 3.2 مليارات درهم لصالح منظومة شركاتها الناشئة، وتعمل شركات Hub71 على تأمين الاستثمارات لتنمية مشاريع مستدامة ومؤثرة، انطلاقاً من عاصمة دولة الإمارات بدعم من مجتمع رأس المال الذي يضم نحو 30 شركة رأسمال مخاطر وصندوقاً.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى