تطبيق yeebaa يكشف لـ تك عربي عن مشروع الشاشات الإعلانية في الأردن

منصة متخصصة تسمح للمستخدمين الأفراد بالإعلان عبر الشاشات المتوفرة في العاصمة الأردنية عمّان

حصل موقع تك عربي على مقابلة حصرية مع مسؤولي شركة yeebaa المتخصصة في الإعلان عبر الشاشات في الأردن، على هامش مؤتمر Xpand 2022 الذي جرى يومي 22-23 أكتوبر في البحر الميت.

وتحدث السيد عمار مسمار إلى تك عربي عن أهداف مشروع تطبيق yeebaa ، وما يتضمنه من خدمات إعلانية عبر الشاشات المتواجدة في العاصمة الأردنية عمّان، وقيمة الإعلان الذي يحتاجه الفرد للقيام بذلك.

وتعتبر شركة yeebaa من الشركات التكنولوجية الناشئة في الأردن، حيث استطاعت خلال أسابيع قليلة من استقطاب اهتمام الشارع الأردني بفضل الخدمات التي تقدمها، بجانب اسعارها التي هي في متناول الجميع.

تطبيق yeebaa للإعلان عبر الشاشات في الأردن

نريد التعرف على تطبيق yeebaa، كيف يعمل وما هي أبرز سماته؟

تطبيق “yeebaa” هي منصة متخصصة تسمح للمستخدمين الأفراد بالإعلان عبر الشاشات المتوفرة في العاصمة الأردنية عمّان، بمعنى إذا أردت الاحتفال بمناسبة ما، سواء كان عيد ميلاد أو زواج، أي مناسبة مهما كانت، فيمكنك استخدام التطبيق ونشر الإعلان.

داخل التطبيق، هناك نماذج جاهزة للاستخدام والإعلان عبر الشاشات، كل ما عليك فعله هو وضع اسمك واسم الشخص الذي تريد تقديم التهنئة له، ومن ثم تختار مكان الشاشة الإعلانية التي تريد وضع الإعلان بها، ومن ثم الدفع عبر التطبيق وتحديد الوقت المناسب للنشر.

السيد عمار مسمار في مقابلة مع تك عربي

هل من الممكن أن نتعرف على سعر الإعلان في تطبيق “yeebaa”؟

القيمة المالية هي 5 دنانير أردني للإعلان الواحد، في حين يظهر الإعلان ثلاث مرات خلال 5 دقائق، في حين يظهر هذا الإعلان لمدة ثمان ثواني في كل مرة.

هل شركة “yeebaa” للإعلان عبر الشاشات ناشئة في السوق؟

نعم، هي شركة حديثة العهد وعمرها ثلاثة أشهر فقط، وخدماتنا تنحصر الآن في العاصمة عمّان، وحالياً لدينا خطط للتوسع في المحافظات الأردنية الأخرى، ولكن هذا التوسع يعتمد على وجود شاشات في تلك المناطق.

خطط التوسع داخل محافظات الأردن ستكون عبارة عن شراكات مع مؤسسات إعلانية تقوم على إنشاء شاشات سواء كان ذلك في المملكة الأردنية الهاشمية أو في دول أخرى، مثل السعودية ومصر والإمارات والعراق.

السيد عمار مسمار في مقابلة مع تك عربي

هل وجد تطبيق “yeebaa” تفاعلاً في الشارع الأردني؟

بالتأكيد، خلال 3 أشهر من عُمر التطبيق، فقد جرى تحميل التطبيق أكثر من ستة آلاف مرة، بينما قام أكثر من ألف شخص بتوثيق حساباتهم لدينا، بسبب اهتمامهم بالحصول على الخدمات داخل التطبيق.

في الوقت الحالي، نحن ننتظر إنتهاء العملية الدعائية الخاصة بتطبيق “yeebaa” ، حيث أن أي مشروع جديد أو ناشئ يحتاج إلى حملة دعائية للتعريف بخصائص وميزات التطبيق واختبار رضى الجمهور عنه.

 

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك
Exit mobile version