شركة اليونيكورن الإماراتية تجمع تمويلاً قدره 200 مليون دولار

إي إم بي جي ستستمر في التركيز على أسواقها الأساسية

أعلنت EMPG شركة اليونيكورن التي تتخذ من دبي مقراً لها والتي تمتلك وتدير موقع بيوت ودوبيزل في الإمارات العربية المتحدة وZameen.com في باكستان، أنها قد أغلقت جولة استثمارية بقيمة 200 مليون دولار بتقييم أعلى بكثير من جولتها الأخيرة في عام 2020.

التمويل

وقاد هذه الجولة Affinity Partners صندوق الأسهم النامية ومقره الولايات المتحدة، بتمويل جديد من KCK ، و Acacia Partners ، بالإضافة إلى العديد من المستثمرين الآخرين بما في ذلك Prosus ، التي تحتفظ بحصتها، وتدير EMPG العديد من منصات الإعلانات المبوبة الرائدة عبر الإنترنت في الأسواق الناشئة التي تركز على منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب وجنوب شرق آسيا.

تدفق نقدي

وقالت إي إم بي جي إنها ستستمر في التركيز على أسواقها الأساسية، والتي تتسم بالفعل بتدفق نقدي إيجابي وتنمو بشكل مستدام. سيتم تخصيص غالبية الاستثمار لدولة الإمارات العربية المتحدة ، أكبر سوق للشركة حيث تدير العلامات التجارية الرائدة في السوق Bayut & dubizzle. وقالت أيضًا إن جزءًا كبيرًا من الأموال الواردة سيتم تخصيصه لمزيد من الاستثمار في منصة التكنولوجيا الخاصة بها والقابلة للتطوير بدرجة كبيرة.

الأرباح

وقال عمران علي خان ، الرئيس التنفيذي لشركة إي إم بي جي، “مع هذه الجولة من الاستثمار ، تبدأ EMPG فصلاً جديدًا في قصة نجاحها، إننا نسير على الطريق الصحيح لمضاعفة عائداتنا على مدار الـ 24 شهرًا الماضية مع تحقيق وضع إيجابي في الأرباح قبل الفوائد والضرائب والاستهلاك ، علاوة على أننا نتطلع إلى مواصلة مسار النمو القوي هذا، ومع الإغلاق الناجح لهذه الجولة ، سيتجه تركيز الشركة الآن نحو التحضير للاكتتاب العام في المستقبل القريب ، والذي كان دائمًا جزءًا من رؤيتنا الأكبر.

منصات تقنية

وقال حيدر خان ، رئيس EMPG MENA ، إن العلامات التجارية الرائدة في الإمارات العربية المتحدة Bayut & dubizzle قد اجتمعت في عام 2020 وزادت بشكل كبير من القيمة للعملاء والمستهلكين على حد سواء، ولقد أثبت موقع بيوت ودوبيزل وجودهما كقائدين واضحين في مجال العقارات ، والسيارات ، ومساحات الإعلانات المبوبة العامة منذ اندماجنا في عام 2020″.
وأضاف: “من خلال الأموال الواردة ، كما نهدف إلى الاستثمار بشكل كبير في منصاتنا التقنية لزيادة تعزيز عروض منتجاتنا في جميع المجالات، لضمان حصول مستخدمينا وعملائنا على أفضل تجربة للإعلانات المبوبة في فئتها”.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى