في مقابلة حصرية .. Repzo تستضيف تك عربي وتكشف عن مشاريعها وأهدافها

شركة تقدم حلول أتمتة تساعد الشركات في قطاع توزيع الاستهلاكية والدوائية، وقطاع الصيانة والخدمات

التقى فريق تك عربي بالسيد ليث دراوشة، مدير المبيعات في شركة Repzo inc، وذلك على هامش مؤتمر الشركات الناشئة الأردنية الذي أقيم في 19 – 20 تشرين الأول / أكتوبر في العاصمة عمان.

وريبزو هو نظام سحابي يدعم الشركات في قطاع السلع الاستهلاكية، القطاع الدوائي، وقطاع الصيانة والخدمات الميدانية بإدارة مندوبي المبيعات وأتمتة عمليات البيع وإنشاء تقارير تفصيلية في الوقت الفعلي.

وفي عام 2017، توصّل السيد حسّان عتمة، المدير التنفيذي لشركة ريبزو، بجانب الشركاء المؤسسين السيد معتز عتمة والسيد أيمن عتمة، إلى قرار تطوير حل فعال لإدارة الموظفين الميدانيين ليدعمهم في تجاوز التحديات التي واجهتهم في تتبع المواقع الجغرافية للموظفين في الوقت الفعلي وتقييم أدائهم من خلال أدوات متقدمة ومؤشرات تمكّنهم من قياس حجم الأداء والإنتاجية.

تك عربي يلتقي السيد ليث دراوشة، مدير المبيعات في شركة Repzo

لوحظ الأثر الكبير لنظام ريبزو على كل من الإنتاجية والأداء، ولهذا تقرّر إنشاء شركة أنظمة تكنولوجية تقدم حلول أتمتة تساعد الشركات في قطاع توزيع السلع الاستهلاكية، القطاع الدوائي، وقطاع الصيانة والخدمات في إدارة موظفيهم الميدانيين وتتبع مواقعهم الجغرافية وأدائهم، وتقدم لوحات تحكم ذكية تحسّن من القرارات الاستراتيجية والخطط التسويقية للشركات.

في إصداره الأول، حقق ريبزو نجاح هائل وأثر ملموس في تحسين أداء الموظفين الميدانيين ورفع كفاءتهم وانتاجيتهم مما يحقق رضا العملاء ويساهم في بناء علامة تجارية مميزة.

نريد الحصول على معلومات عن الشركة، من هي Repzo inc؟

ريبزو هو نظام متكامل لدعم أداء الشركات التي تملك موظفين ميدانيين من خلال استخدام تكنولوجيا الأتمتة الحديثة، وهو ما يساعد الشركات في إدارة موظفيهم الميدانيين وتتبع أدائهم والسماح لهم بإيجاد الوقت اللازم لإنجاز مهام تدعم تطور الشركة وإنتاجية موظفيها.

شركتنا تعمل في الوقت الحالي مع الشركات الدوائية والغذائية وغيرها من خلال تطبيق خاص بنا، وهو يتضمن جداول خاصة بالزيارات وطلبات الشراء التي قامو بها والملاحظات، وبهذا يتمكن الشخص المسؤول من رؤية كل ما يجري ويقدم ملاحظاته على العمل والأداء.

متى بدأت Repzo العمل بشكل رسمي وما هي الدول التي تعمل بها؟

شركة Repzo بدأت في عام 2017، وهناك ما يزيد عن 200 عميل في 12 دولة مختلفة يستخدمون نظام ريبزو بالإضافة إلى الأردن، لدينا مكتب في السعودية ومصر، وقد بدأنا بخمسة موظفين والآن لدينا أكثر من 65 موظف، وهدفنا هو التقدم للأمام وتقديم خدمات مميزة.

إلى ماذا تهدف Repzo من خلال تطبيقه الذي يعمل فقط مع الموظفين الميدانيين؟

نحن نحاول قدر الإمكان أن نطور قطاع العمل الميداني من خلال إلغاء النظام الورقي أو التقارير الورقية والتحول إلى نظام التطبيقات، ومن ناحية أخرى نهدف في الفترة القادمة إلى شراكة مع القطاع الحكومي بعد أن قمنا بمشروع صغير مع أمانة عمّان الكبرى خلال جائحة كورونا.

هل تعتبر الأردن رائدة في مجال أعمالكم، وما مدى نجاح Repzo في السوق المحلي؟

أريد التأكيد أن 25 بالمئة من إيرادات الشركة نحصل عليها من خلال السوق الأردني، رغم أننا نتواجد في 12 دولة، نحن بدأنا من الأردن وبالتالي فإن لنا تعامل واسع جداً مع الشركات الأردنية، ولهذا يعتبر السوق الأفضل لنا بجانب عدد من الأسواق مثل السعودية والعراق.

ما هو انطباعكم بخصوص Jordan Startup Expo معرض الشركات الناشئة الأردنية 2022 ؟

الإنطباع ممتاز والتنظيم جيد جداً، نحن لدينا طموحات ولهذا السبب قمنا بالمشاركة في معرض الشركات الأردنية الناشئة في الآردن، هدفنا كذلك التواصل مع أكثر من شركة واجراء عملية ربط مع أكثر من جهة، علاوة على أن شركتنا تسعى للعثور على مستثمرين أو شركاء للعمل معهم.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك
Exit mobile version