في مقابلة حصرية: تك عربي يدخل عالم روبوتات Quill ويلتقي القائمين عليه

الروبوتات يتم تصنيعها لخدمة الشركات الكبيرة والمطاعم والفنادق والمستشفيات وغيره

أجرى موقع تك عربي مقابلة حصرية مع شركة Quill المتخصصة في صناعة روبوتات التوصيل والتعقيم، حيث حصلنا على معلومات كاملة بشأن كيفية عمل هذه الأجهزة والأمكان المخصصة لها.

و Quill هي شركة أردنية ناشئة في مجال التكنولوجيا والمعلومات، وبدأت في السوق منذ أكثر من عام تقريباً، ولها فرع في المملكة الأردنية الهاشمية، لكنها تهدف إلى التوسع إقليمياً ودولياً.

وأكد السيد ضياء الدين جعارة في حديث إلى تك عربي أن شركة “كويل” تعمل في الوقت الحالي على عدد من المشاريع الرائدة، لكنه رفض الإفصاح عنها وقال أنها ستكون مفاجآت للجمهور.

وتعمل روبوتات Quill في عدة أماكن مثل الفنادق والمطاعم والمقاهي، المباني الحكومية والمكاتب، المدارس والجامعات، المؤتمرات والمعارض وصالات العرض والمتاحف، والمستشفيات والمجمعات التجارية.

روبوت Quill

نريد التعرف على روبوت Quill، من يخدم وكيف يعمل؟

هذه الروبوتات يتم تصنيعها من أجل خدمة الشركات الكبيرة والمطاعم والفنادق والمستشفيات، ونحن نقوم بدورنا بتجهيز الروبوتات في المكان المخصص له، ونقوم ببرمجته لكي يعمل بالبيئة التي تلائم المكان.

ما هي إصدارات روبوت كويل وماذا يستطيع أن يقدم؟

الروبوتات التي قمنا بتطويرها لها أكثر من إصدار، هناك أجهزة مخصصة للفنادق والاستقبال، وهناك إصدارت تقوم بالعمل على توصيل الطعام والطلبات والضيافة بين المكاتب، وتوصيل الأوراق من مكتب إلى مكتب.

لدينا أيضاً في شركة “كويل” إصدار مخصص للتعقيم، وهذه مخصصة للعمل داخل المستشفيات والمراكز الصحية والفنادق وغيرها، ويعمل هذا الروبوت من خلال آلية إطلاق بخار لتعقيم المكان المخصص.

روبوت Quill

هل هناك مشاريع جديدة على الطريق على غرار روبوت Quill؟

نعم هناك عدد من المشاريع التي نعمل عليها ولكن لا نريد الإفصاح عنها حالياً .. ستكون مفاجآت، في المستقبل القريب سنكشف عن أجهزة لم تكن موجودة في الأردن ولكني أُفضل أن تكون مفاجأة لكم.

 

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك
Exit mobile version