جيم ستوب تدخل إلى عالم NFTs.. تعرف على التفاصيل

تضيف جيم ستوب ذراعًا آخر إلى نموذج أعمالها، حيث تدخل الشركة في عالم NFTs، وهو آخر مكان يعتقد الناس أنه سيرغب في بيع NFTs.
ولكن عندما قفزت شركات ألعاب أخرى مثل Square Enix و Ubisoft إلى عربة blockchain المثيرة للجدل، كان من المنطقي أن تنضم سلسلة متاجر ألعاب الفيديو إلى هذا الاتجاه.
نشرت الشركة تغريدة مشفرة على حساب جيم ستوب NFT الرسمي بحرفين فقط: “gm!” من الواضح أنها اختصار لعبارة “صباح الخير”، لكنها أول تغريدة تُنشر على الصفحة منذ إطلاقها في مارس.
تغريدة بسيطة تثير الجدل بالفعل بين المعجبين الذين لا يريدون رؤيتها تشبع صناعة الألعاب بمزيد من تقنية بلوك تشين، ومع ذلك خدمت التغريدة غرضًا مزدوجًا: فقد أشارت كلاهما إلى فوز GameStop في سوق الأسهم بزيادة قدرها 3.45٪ في وقت سابق من اليوم، وفقًا لشركة البحث عن ألفا، وأثارت غضب سوق NFT الخاص بها حسبما نقلت Digitartlends.
سوق NFT من جيم ستوب هو عبارة عن منصة للأصول الرقمية داخل اللعبة والتي تم إنشاؤها في منصة عملات رقمية قائمة على إيثريوم تسمى Immutable X من أجل بيع NFTs بسعر منخفض.
 كان من المقرر إطلاقه بحلول نهاية يوليو، لكن روبي فيرجسون، المؤسس المشارك لشركة Immutable X ، أشار الشهر الماضي إلى أنه قد يتم إطلاقه قبل أربعة إلى ثمانية أسابيع، وهو ما يحدد التاريخ في مكان ما بين 1 يونيو و 3 يونيو.
التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى