Jordan StartUp Expo .. مبيعات وتسويق تعتمد على البيانات في اليوم الأول من المعرض

موقع تك عربي يسلط الضوء على آخر أحداث اليوم الأول من Jordan StartUp Expo

يسلط موقع تك عربي الضوء على أحداث اليوم الأول من جدول أعمال معرض الشركات الناشئة الأردنية Jordan StartUp Expo المقام في العاصمة الأردنية عمّان، بحضور كوكبة من الشخصيات ورجال الأعمال وكبار المستثمرين.

وسيناقش اليوم الأول من هذا المعرض مجموعة من الموضوعات، التي تخص التكنولوجيا المصممة خصيصًا للشركات الناشئة وتحقيق المبيعات، وتمهيد الطريق أمام الحصول على فرص عالمية خارج منطقة الشرق الأوسط.

ويشارك موقع تك عربي في معرض الشركات الناشئة الأردنية Jordan StartUp Expo بصفته شريكاً إعلامياً لهذا الحدث الفريد من نوعه، حيث سيغطي كافة التقارير قبل وأثناء المعرض ، بجانب إجراء عدد من المقابلات.

ويقام الحدث برعاية معالي أحمد الهناندة وزير الاقتصاد الرقمي الأردني الذي سيفتتح المعرض بكلمة للمشاركين، على أن تبدأ الفعاليات والمشاركات والنقاش في تمام الساعة الحادية عشرة صباحاً بتوقيت مكة المكرمة.

تجدر الإشارة إلى أن المعرض يستهدف الشركات الناشئة، ولهذا تم الإعلان عن حضور الشركات العالمية والمحلية، المؤسسات الحكومية، صناديق رأس المال الاستثماري، البنوك والشركات التقنية من جميع أنحاء العالم.

ويسلط موقع تك عربي أبرز نقاط اليوم الأول بين الساعة 16:30 – 17:00 بتوقيت مكة المكرمة:

حلقة نقاش – مبيعات وتسويق تعتمد على البيانات

1- البيانات الضخمة مقابل البيانات الصغيرة: فصل الضوضاء وتحديد البيانات ذات الصلة

2- تحديد القيمة الحقيقية للشبكات الاجتماعية لعملك

3- منصات الذكاء الاصطناعي للمحادثة: كيف تلتقط Speech Analytics البيانات القيمة والرؤى القابلة للتنفيذ.

4- اختيار منصة إدارة البيانات الصحيحة

مدير الجلسة: السيد مجدي سليمان M03en Service Group

السيد مجدي سليمان هو الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي للعمليات لمجموعة معين للخدمات، التي تهدف إلى تمكين المرأة اقتصاديًا والمساهمة في دعم الأعمال المنزلية والحرف اليدوية للمرأة.

أسس مجدي وطور العديد من المشاريع الناشئة وريادة الأعمال ، ولديه 5 سنوات من الخبرة وفهم عميق لبيئة ريادة الأعمال والابتكار في الأردن. كما حصل على الميدالية الفضية في جميع أنحاء العالم كأفضل فكرة ريادية تساهم في تحقيق الأهداف العالمية للتنمية المستدامة في مسابقة ريادة الأعمال الشبابية العالمية الألمانية لعام 2019 التي أقيمت في العاصمة برلين.

من ناحية أخرى، يعتبر مجدي سليمان بمثابة مُدرب وموجه لأكثر من 2000 طالب ورائد أعمال في الجامعات والمنظمات المحلية والدولية حول إدارة المشاريع الريادية ، وكذلك كتابة خطط الأعمال ، ودراسات جدوى المشاريع، وتأهيل الشباب لسوق العمل.

المتحدثون:


السيد أحمد الطوافشة – Algebra Intelligence

أحمد هو الرئيس التنفيذي ومؤسس Algebra Intelligence ولديه 16 عامًا من الخبرة في مجال الطاقة المتجددة وخاصة في مجال طاقة الرياح والطاقة الشمسية.

علاوة على ذلك ، فإن أحمد الطوافشة عضو في نقابة المهندسين الأردنيين (JEA) كمهندس ميكاترونكس، وهو حاصل على درجتي ماجستير ، واحدة في إدارة الأعمال والثانية في الطاقة المتجددة وكفاءة الطاقة.

السيد مروان أبو سقا – Kitchefy

السيد مروان أبو سقا هو مهندس مدني ورائد أعمال في مجال الأغذية والشريك المؤسس / الرئيس التنفيذي الحالي لشركة Kitchefy ، وهو أول مزود خدمة مطابخ افتراضية في الأردن.

عمل مروان سابقًا كمدير مشروع في شركة تويوتا الأردن للتكنولوجيا والابتكار ، وإدارة أسطول تويوتا (TFM).
وكجزء من فريق سلالم، شغل مروان أيضًا منصب مدير تطوير الأعمال والإرسال في Basket.jo ، ومنصة توصيل البقالة الرائدة في الأردن.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى