مؤتمر إكسباند 2022 .. كل ما تريد معرفته عن أكبر حدث لتطوير البرمجيات

مؤتمر إكسباند 2022 سيعقد في مركز الملك حسين بن طلال للمؤتمرات في البحر الميت

تنطلق في المملكة الأردنية الهاشمية الدورة الثانية من مؤتمر إكسباند 2022، أكبر مؤتمر دولي لتطوير البرمجيات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

شبكة تك عربي

وبعد النجاح الذي حققته النسخة الأولى من المؤتمر الذي عقد عام 2019، ستُعقد نسخة مؤتمر إكسباند 2022 في شهر أكتوبر في مركز الملك حسين بن طلال للمؤتمرات في البحر الميت.

وسيضم الحدث الذي سيعقد يومي 22 و 23 أكتوبر / تشرين الأول الجاري أكثر من 30 متحدثًا و 40 محاضرة تغطي موضوعات متعلقة بتكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

ومن بين الموضوعات التي سيتم تغطيتها هندسة البرمجيات ، الإدارة البشرية، الخدمات المصغرة ، التعلم الآلي / الذكاء الاصطناعي، تصميم واجهة المستخدم وإدارة المنتجات ، رأس المال الاستثماري والشركات الناشئة وغيرها التي تهم المهنيين التقنيين المتوسطين والإداريين والتنفيذيين الذين يشملون المطورين والمهندسين ومديري المنتجات الفنية وقادة الفرق ومديري الهندسة ومديري التكنولوجيا سواء كان ذلك في المؤسسات القائمة أو الشركات الناشئة.

ومن المتوقع أن يستقطب الحدث جمهورًا متنوعا يضم أكثر من 1000 مشارك من المهتمين بمناحي مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات من جميع أنحاء الشرق الأوسط، مما يشكل فرصة للتواصل لا يمكن مضاهاتها أو إغفالها.

وسيخدم مؤتمر إكسباند 2022، الذي يوصف بأنه محفز لنمو التكنولوجيا في هذا الجزء من العالم، أصحاب المصلحة في جميع الصناعات والذين يتأثرون بالتقدم التكنولوجي الذي يسير جنبًا إلى جنب مع موجة الرقمنة السائدة حاليًا. وبهدف تمكين وتطوير مجتمع مطوري البرمجيات، كما سيتم مساعدة رواد الأعمال والمستثمرين وصانعي السياسات والعاملين في مجال التعليم والشركات والبنوك على تحقيق إمكاناتهم الكاملة وبناء منتجات عالمية من الشرق الأوسط.

سيقدم مؤتمر Xpand 2022المرتقب لمحترفي البرمجيات ذوي الخبرة أحدث المفاهيم والمنهجيات اللازمة للبقاء على اطلاع دائم على المشهد المتطور باضطراد لتطوير البرمجيات، علاوة على تزويدهم بالمهارات العملية اللازمة لبناء وقيادة فرق تكنولوجيا عالية الأداء.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى