Jordan StartUp Expo .. اختيار الشريك التكنولوجي والبنية التحتية المناسبة في اليوم الأول من المعرض

التكنولوجيا المصممة خصيصًا للشركات الناشئة وتحقيق المبيعات، وتمهيد الطريق أمام الحصول على فرص عالمية

يواصل موقع تك عربي تغطيته لجدول الأعمال في اليوم الأول من معرض الشركات الناشئة الأردنية Jordan StartUp Expo المقام في العاصمة الأردنية عمّان، بحضور كوكبة من الشخصيات ورجال الأعمال وكبار المستثمرين.

وسيناقش اليوم الأول من هذا المعرض مجموعة من الموضوعات، التي تخص التكنولوجيا المصممة خصيصًا للشركات الناشئة وتحقيق المبيعات، وتمهيد الطريق أمام الحصول على فرص عالمية خارج منطقة الشرق الأوسط.

ويشارك موقع تك عربي في معرض الشركات الناشئة الأردنية Jordan StartUp Expo بصفته شريكاً إعلامياً لهذا الحدث الفريد من نوعه، حيث سيغطي كافة التقارير قبل وأثناء المعرض ، بجانب إجراء عدد من المقابلات.

ويقام الحدث برعاية معالي أحمد الهناندة وزير الاقتصاد الرقمي الأردني الذي سيفتتح المعرض بكلمة للمشاركين، على أن تبدأ الفعاليات والمشاركات والنقاش في تمام الساعة الحادية عشرة صباحاً بتوقيت مكة المكرمة.

وتجدر الإشارة إلى أن المعرض يستهدف الشركات الناشئة، ولهذا تم الإعلان عن حضور الشركات العالمية والمحلية، المؤسسات الحكومية، صناديق رأس المال الاستثماري، البنوك والشركات التقنية من جميع أنحاء العالم.

ويسلط موقع تك عربي أبرز نقاط اليوم الأول بين الساعة 15:35 — 16:10:-

محادثة تقنية: اختيار الشريك التكنولوجي المناسب والبنية التحتية المناسبة لبدء عملك.

الدور المهم لتكنولوجيا AIIML السحابية للأعمال القائمة على lT

أحدث البنى التحتية التكنولوجية المصممة خصيصًا للشركات الناشئة.

كيف تساهم مساحات العمل المشتركة في توفير بيئة عمل ودية.

 

مدير الجلسة: السيدة نادين عباس مؤسس مشارك في KitchMarket

 

نادين عباس – Nadine Abbas

السيدة نادين عباس هي مهندسة معمارية معتمدة من PMP ورائدة أعمال اجتماعية ورائدة أعمال، وهي مؤسس Noon Architects ، المؤسس المشارك لـ KitchMarket ، ومستشارة إدارة المشاريع مع Unicorn Lab ونائب رئيس لجنة شباب المهندسين في نقابة المهندسين الأردنيين.

اختارت عباس من ناحية أخرى طريقها في الهندسة المعمارية حيث مهدت طريقها لدفع إبداعها ومهاراتها إلى أقصى الحدود، ومع مرور الوقت ، وجدت نفسها مستثمرة في الجوانب الفنية وتتجه نحو النظام البيئي لريادة الأعمال الذي يسعى إلى تحفيز المجتمع وإيجاد الفرص له.

السيد ربيع فرحات مؤسس وشريك إداري في شركة Related Inc.

 

ربيع فرحات – Rabih Farhat

السيد ربيع فرحات هو المؤسس والشريك الإداري لشركة Related، وهي وكالة استشارية حائزة على جوائز تقدم حلول ولاء ومكافآت مخصصة، وتبني تقنيات سلسة تقدم تجارب استثنائية للعملاء.

ويملك فرحات أكثر من 20 عامًا من الخبرة في مجالات متعددة، وأصبح رائدًا فكريًا في قيادة البرامج الأكثر نجاحًا في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، علاوة على تتنوع خبرته العملية من إدارة علاقات العملاء إلى تجربة العملاء والاستشارات الإدارية وبرامج الولاء والتحالفات الاستراتيجية ، فضلاً عن برامج التحول الرقمي والابتكار.

وينعكس هذا في نجاحه في تصميم وتطوير وتنفيذ وإدارة المشاريع من الدرجة الأولى ، بما في ذلك أكثر من 10 برامج مكافآت الولاء.

السيد أحمد المغربي المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Vibes Solutions

 

أحمد المغربي – Ahmad AL-mughrabi

يملك السيد أحمد المغربي أكثر من 13 عامًا من الخبرة، وبدأ حياته المهنية كمطور برمجيات مع عدد من الشركات المرموقة، الأمر الذي سمح له بتوسيع معرفته وبناء خبرته الواسعة في التجارة الإلكترونية والحجز الإلكتروني وصناعات التكنولوجيا المالية.

ونظرًا لكونه محترفًا مبتكرًا وشغوفًا بالنجاح، فقد حقق المغربي تحولًا كبيرًا في حياته المهنية عندما قرر الدخول إلى عالم ريادة الأعمال من خلال إنشاء مشروع “Vibes Solutions” الممول ذاتيًا.

وينعكس نجاح المغربي أيضاً عندما بدأ بتقديم خدمات الاستشارات والتطوير لمساعدة الشركات الناشئة والريادية في بناء مشاريعها الناجحة من خلال خطوات ثابتة،، وكما أتقنت Vibes Solutions اللعبة منذ البداية، فقد قاد فريقه لتطوير العديد من المنتجات البرمجية لمختلف الصناعات، ومهد ذلك الطريق أمامه للعديد من الشراكات المربحة مع العديد من الكيانات داخل وخارج الأردن.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى