زين الأردن تطلق برنامج المبادرة لتطوير المشاريع والشركات الناشئة

ستقدم زين خلال هذه النسخة دعماً نقدياً يصل إلى 160 ألف دينار للأفكار والشركات التي سيتم اختيارها

أطلقت شركة زين من خلال منصّتها للإبداع “زينك” النسخة السادسة من برنامج “زين المبادرة”، لتتيح الفرصة هذا العام لمجموعة جديدة من الشباب والمبتكرين الأردنيين لتطوير مشاريعهم وشركاتهم الناشئة، والنهوض بأفكارهم وتحويلها إلى مشاريع قائمة، ورفد السوق المحلّي بشركات جديدة تسهم في توفير فرص عمل.

وبحسب بيان للشركة، اليوم السبت، ستقدم منصّة زين خلال هذه النسخة من البرنامج دعماً نقدياً يصل في مجموعه إلى 160 ألف دينار للأفكار والشركات التي سيتم اختيارها، إلى جانب الدعم اللوجستي لمدّة عام كامل، والذي سيتضمّن الخدمات المحاسبية، والخدمات القانونية، والاستشارات التقنية، علاوة على خدمات الهوية البصرية، إضافة إلى خدمات التسويق وتسهيل الدخول إلى الأسواق.

كما ستقوم بتوجيه هذه الشركات والأفكار لجاهزية الاستثمار بالتعاون مع مسرّعات الأعمال “اويسس 500” و”فلات 6 لابز”، حيث ستستمر باستقبال طلبات التقديم حتى تاريخ 10 تشرين الثاني.

ويمكن للراغبين بالتسجيل زيارة الموقع (https://services.jo.zain.com/ZainAlMubadara6) وتعبئة البيانات المطلوبة.

وتتضمّن نسخة البرنامج لهذا العام مسارين أساسيين، هما مسار الأفكار الريادية الموجّه لكل من يمتلك فكرة ريادية ممكَّنة عن طريق التكنولوجيا يرغب بتحويلها إلى مشروع قائم وشركة ناشئة، على أن لا يقل عمر المتقدم عن 18 عاماً، أما المسار الثاني فهو مسار الشركات الناشئة الموجّه للشركات الناشئة المسجلة في الأردن ولا يزيد عمرها عن 3 سنوات، شريطة أن تكون هذه الشركة قد بدأت فعلياً ببيع المنتج أو الخدمة التي تقدّمها، وأن تكون ممكّنة عن طريق التكنولوجيا.

يذكر أن منصّة زين للإبداع استقبلت من خلال برنامج “زين المبادرة” على مدار الأعوام السابقة آلاف الأفكار وحوّلت المئات منها إلى شركات، ورفدت السوق المحلي بشركات جديدة في مجالات حديثة يتطلبها التطور الحالي، إلى جانب فرص العمل التي وفرتها هذه الشركات لتسهم في تحسين مستوى المعيشة لدى أصحابها والعاملين فيها، ولتساهم في رفد الاقتصاد الوطني.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى