تويوتا ولكزس تدخلان عالم الذكاء الاصطناعي بتقنيات مثيرة

بمساعدين صوتيين مدعومين بالذكاء الاصطناعي اعتبارًا من عام 2023 فصاعدًا

أعلنت شركة تويوتا و Google Cloud Services عن شراكة موسعة لتقديم أنظمة صوت متعددة الوسائط من الجيل التالي وخدمات صوتية تستند إلى Google Cloud AI للسيارات تحت علامتي Toyota و Lexus. يقال إن المساعدين الصوتيين المعتمدين على الذكاء الاصطناعي يعملون حتى بدون اتصال إنترنت يعمل.

ستشترك Toyota و Google في تجهيز جميع سيارات Toyota و Lexus الجديدة بمساعدين صوتيين مدعومين بالذكاء الاصطناعي اعتبارًا من عام 2023 فصاعدًا.

تقديم نتائج كلام عالية الجودة بشكل تقليدي على الاتصال بالسحابة

يمكن للعملاء تجربة أولى ثمار الشراكة مع أحدث جيل من أنظمة المعلومات والترفيه الصوتية Toyota Audio Multimedia و Lexus Interface ، بما في ذلك طرازات 2023 لعائلة Toyota Corolla و Tundra و Sequoia و Lexus NX و RX و RZ الكهربائية بالكامل الآن

نظرًا لأن المساعدين الصوتيين أصبحوا أكثر شيوعًا في الحياة اليومية ، يتوقع المستهلكون تفاعلات صوتية أكثر وأكثر دقة واتساقًا. تعتمد قدرات التعلم الآلي المطلوبة لتقديم نتائج كلام عالية الجودة بشكل تقليدي على الاتصال بالسحابة. هذا لأن معالجة اللغة الطبيعية معقدة للغاية ويمكن أن تتطلب أجهزة كمبيوتر مخصصة.

تستفيد المركبات المجهزة بأحدث جيل من أنظمة الوسائط المتعددة الصوتية المعتمدة على نظام Linux من فئة السيارات من Toyota و Lexus Interface بالفعل من خدمة تحويل الكلام إلى نص من Google Cloud لتقديم كلام آلي دقيق إلى الاستفسارات داخل السيارة.

تم تطوير المساعد الصوتي من Toyota ، المدعوم بتقنية Google Cloud ، بالاشتراك مع شركة Toyota Motor North America Connected Technologies ومنظمة Toyota Connected منذ عام 2018. تسلط الشراكة الضوء على ابتكارات الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي التي تم إدخالها إلى أحدث أنظمة المعلومات والترفيه من Toyota و Lexus. .

تتمثل إحدى نقاط القوة في الشراكة التي تم الإعلان عنها اليوم في أن نظام الجيل القادم من تويوتا لن يتطلب اتصالاً بالإنترنت من أجل وظائف الكلام الطبيعية.

معالجة الطلبات الصوتية مباشرة بواسطة معالج نظام الوسائط

تهدف الشراكة إلى توسيع نطاق التعاون بين Toyota و Google Cloud ، لدفع الابتكار في المستقبل من خلال إضافة Speech On-Device. هذا منتج Google Cloud AI جديد يقدم نفس التعرف على الكلام والتوليف المستند إلى AI الفعال للأجهزة المضمنة. لمركبات Toyota و Lexus المستقبلية ، بغض النظر عن الاتصال السحابي بالإنترنت.

ستتيح خدمة Speech On-Device المستقبلي من السيارة معالجة الطلبات الصوتية مباشرة بواسطة معالج نظام الوسائط المتعددة في السيارة ، مما يتيح الاستعلامات الصوتية في بعض المركبات ، دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت. يتم الآن تسليم التفاعلات الصوتية محليًا بدلاً من السحابة ، لذلك لا داعي للقلق بشأن الأنفاق أو المناطق الميتة التي تؤثر على الأوامر الصوتية.

نظرًا لأن نظام الوسائط المتعددة من الجيل التالي من Toyota يتم تطويره على النظام الأساسي الأصلي للعلامة التجارية ، فسيتم استخدام Speech On-Device داخل السيارة كعنصر من مكونات الجيل التالي من Toyota Voice Assistant. تتيح هذه التقنيات مجتمعة معالجة الطلبات الصوتية مباشرة بواسطة معالج نظام الوسائط المتعددة في السيارة ، مما يتيح إجراء الاستعلامات الصوتية في بعض المركبات ، دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى