رسمياً .. هواوي تطلق هاتف HUAWEI nova من الجيل العاشر

سعة التخزين تبلغ 128 جيجابايت ونظام الكاميرا الثلاثية بدقة 50 ميجابكسل

أعلنت شركة هواوي عن إطلاق أحدث هواتفها الذكية نوفا واي90 (nova Y90)، واصفة إياه بأنه هاتف مثالي للمستخدمين الشباب الذين يبحثون عن تجربة مشاهدة غامرة، وعمر بطارية محسن مع شاحن فائق السرعة بقوة 40 واط وبطارية كبيرة بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة.

ولفتت إلى أن ما يجعله أكثر جاذبية سعة التخزين التي تبلغ 128 جيجابايت ونظام الكاميرا الثلاثية بدقة 50 ميجابكسل والتي تعمل بتقنيات الذكاء الاصطناعي.

ويتوفر الهاتف الجديد باللون الأزرق والأسود والأخضر، وهو متاح في الإمارات منذ 16 أيلول/سبتمبر بسعر 799 درهم مع باقة هدايا بقيمة 332 درهم، تتضمن اشتراكات مجانية في HUAWEI Music و HUAWEI Video و HUAWEI Mobile Cloud وخدمة الضمان لمدة 12 شهراً وخدمة ضمان المُصنّع لمدة عام واحد في دول مجلس التعاون الخليجي.

شاشة مقاس 6.7 بوصة للحصول على مجال رؤية أوسع

ويتميز هاتف نوفا واي9 بشاشة عرض كاملة دون حواف مقاس 6.7 بوصة، حيث يتيح عرض المحتوى على نطاق أوسع. كما تمنحك الحواف فائقة النحافة نسبة الشاشة إلى الجسم عالية تبلغ 94%، والتي إلى جانب معدل تحديث الشاشة 90 هرتز، تمنح تجربة غامرة وأكثر سلاسة، خاصة عند ممارسة الألعاب

وإضافة إلى ذلك، ولتوفير تجربة قراءة مريحة، تدعم شاشة الهاتف ميزات مثل التحكم السلس في تعتيم الشاشة ووضع راحة العين ووضع الكتاب الإلكتروني لزيادة تحسين تجربة مشاهدة المستخدمين.

خاصية الشحن فائق السرعة بقوة 40 واط

يمنحك هاتف نوفا واي9 ميزة الشحن فائق السرعة بقوة 40 واط. وعند القيام بشحن الجهاز لمدة 10 دقائق فقط يمكنك تشغيل هاتفك الذكي لساعات، كما يمكنك الاستمتاع بـ 2.3 ساعة من الألعاب.

وإضافة لذلك، يحتوي الهاتف على وظيفة مساعد صحة البطارية للكشف بذكاء عن حالة صحة البطارية، وتذكير المستخدم باتخاذ إجراء في الوقت المناسب.

بطارية كبيرة بسعة 5000 مللي أمبير

لم يعد الهاتف الذكي المزود ببطارية صغيرة كافياً لنمط حياتنا الحالي. ولكن مع هاتف نوفا واي9، يمكنك استخدام الهاتف لمدة يوم كامل بعد الشحن الكامل للبطارية الكبيرة سعة 5000 مللي أمبير في الساعة. وبفضل عمر البطارية الطويل الأمد، لا داعي للقلق باستمرار بشأن نفاد البطارية. وبدلاً من ذلك ما عليك سوى الاسترخاء والاستمتاع بالترفيه.

نظام كاميرا ثلاثية بدقة 50 ميجابكسل مدعمة بالذكاء الاصطناعي

يتكون نظام الكاميرا الثلاثية المدعم بالذكاء الاصطناعي بدقة 50 ميجابكسل في هاتف نوفا واي9 من كاميرا رئيسية عالية الدقة بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا عمق بدقة 2 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل، ما يوفر تجربة تصوير رائعة. وعلاوة على ذلك، يتيح الوضع الليلي الفائق للمستخدمين التقاط مشاهد ليلية، حتى في ظل بيئة تصوير منخفضة الإضاءة، بتفاصيل أكثر إشراقاً ووضوحاً.

تجربة جديدة كلياً مع خدمات هواوي

يأتي هاتف نوفا واي9 مزود مسبقاً بخدمات “موبايل هواوي” والتي تشمل Petal One ومجموعة متنوعة من الخدمات المفيدة والمتميزة مثل Petal Search و Petal Maps و HUAWEI Video وHUAWEI Browser والمزيد. كما أنه مزود مسبقاً بمتجر تطبيقات HUAWEI AppGallery، ثالث أكبر سوق للتطبيقات في العالم حيث يمكنك تنزيل مجموعة واسعة من التطبيقات العالمية والمحلية.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى