معرض Jordan Startup Expo 2022 .. كل ما تريد معرفته

يستمر معرض الشركات الناشئة الأردنية لمدة يومين، ويتضمن عروضاً للشركات وحلقات نقاش تفاعلية

يُعد معرض الشركات الناشئة في الأردن Jordan StartUp Expo، أول تجمع ومعرض ومؤتمر على نطاق واسع في المملكة الأردنية الهاشمية، حيث سيجمع بين الشركات الناشئة الأكثر ابتكارًا في البلاد للالتقاء والتواصل مع مزودي الحلول المتطورة الرائدين في المنطقة.

ويقام الحدث برعاية وزير الاقتصاد الرقمي احمد الهناندة، في حين ستتواجد الشركات الناشئة الرائدة مع حضور كوكبة من صناع القرار للشركات العالمية والمحلية، المؤسسات الحكومية، بالاضافة الى صناديق رأس المال الاستثماري، البنوك والشركات التقنية من جميع أنحاء العالم.

موقع تك عربي حاضر بقوة في Jordan StartUp Expo

وسيقدم موقع تك عربي ابتداءً من يوم الثلاثاء العاشر من تشرين الأول / اكتوبر تقريراً يومياً مفصلاً عن الشركات والمتحدثين في معرض Jordan StartUp Expo، حيث سنتطرق إلى التفاصيل التي ستحدث خلال هذا الحدث ، فضلاً عن تغطيتنا الحية واجراء المقابلات من مكان الحدث .. فكونوا معنا.

يحظى معرض Jordan Startup Expo باعتراف إقليمي ودولي

ويحتل النظام البيئي للشركات الناشئة في الأردن المرتبة الثالثة على مستوى الشرق الأوسط والـ64 عالميًا، حيث يتشكل النظام في الغالب من قبل رواد الأعمال الشباب في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، بفضل المسرعات البارزة والحاضنات والمستثمرين ورؤوس الأموال الاستثمارية والموجهين والمدربين والهيئات الحكومية في الأردن.

ويحظى معرض Jordan StartUp Expo الأردني باعتراف إقليمي ودولي، بعد أن أصبح هناك تغيير ملموس في الطريقة التي ينظر بها المجتمع الأردني إلى ريادة الأعمال والابتكار في الشرق الأوسط.

مساعدة الشركات الناشئة على سد الفجوة بين الفكرة والتمويل

وتم تصميم معرض الشركات الناشئة الأردنية لدعم النمو الحالي ومساعدة الشركات الناشئة على سد الفجوة بين الفكرة والتمويل لاكتشاف الحلول الأساسية ودعم البنية التحتية للتوسع والتقدم، ولهذا سيتواجد في الحدث افضل الخبراء والمتحدثون من القطاع العام ورواد الاعمال.

وسيناقش المعرض التحديات التي تواجه الشباب والشركات الناشئة في سعيها للانتشار وايجاد حلول مبتكرة، في ما ينقسم المؤتمر الى اربعة اقسام رئيسية وهي تطوير الافكار، التكنولوجيا المستخدمة، العلامة التجارية وسبل التمويل.

ويستمر معرض الشركات الناشئة الأردنية لمدة يومين، ويتضمن عروضاً للشركات وحلقات نقاش تفاعلية، بالإضافة إلى عدد من ورش العمل وقصص نجاح مؤسسي أهم الشركات الاردنية، وجلسات عمل وجوائز لافضل الشركات الناشئة من مختلف القطاعات وغيرها من الفعاليات.

 

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى