تأجيل ولادة روبوت التوصيل الآلي في أمازون حتى إشعار آخر

فريق البرنامج في أمازون سيتم حله وسيُعرض عليه وظائف جديدة في الشركة

قررت شركة “أمازون” إيقاف الاختبارات على روبوت التوصيل الآلي “أمازون سكاوت”، مما يؤكد ن عملاق التجارة الإلكترونية بدأ في إنهاء مشاريعه التجريبية وسط تباطؤ نمو المبيعات.

شبكة تك عربي

وقالت شبكة بلومبرغ الأمريكية أنه تم بالفعل إيقاف العمل في برنامج “سكاوت”، وهي آلة مستقلة تم إطلاقها منذ نحو ثلاث سنوات، وفقاً لما أكده شخص مطلع على آخر تطورت المشروع.

ومن جهتها، قالت أليسا كارول المتحدثة باسم “أمازون” إن فريق البرنامج سيتم حله وسيُعرض عليه وظائف جديدة في الشركة، مشيرة إلى عدم التخلي عن فكرة الروبوت الآلي.

وكان نحو 400 شخص يعملون في مشروع روبوت التوصيل الآلي “أمازون سكاوت”، على مستوى العالم، وفقاً للشخص الذي طلب عدم الكشف عن هويته بسبب خصوصية الأمر.

واضافت المتحدثة باسم “أمازون” : “خلال الاختبار الميداني المحدود الذي أجريناه، عملنا على إنشاء تجربة توصيل فريدة، لكننا تعلمنا من خلال التعليقات أن هناك جوانب من البرنامج لا تلبي احتياجات العملاء”.

وتابعت بقولها: “نتيجة لذلك، قررنا إنهاء اختباراتنا الميدانية وإعادة توجيه البرنامج”؛ لافتة إلى أن الشركة تعمل على إيجاد أدوار أخرى لموظفي البرنامج الذين جرى إنهاء دورهم في هذا المشروع..

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى