الكشف عن المزايا التي سيقدمها يوتيوب بريميوم مقابل رسوم

الفيديوهات ذات الجودة العالية جدا (4K) ستكون متاحة فقط على تطبيق يوتيوب بريميوم المدفوع

كشفت وسائل الإعلام الإسبانية عن ميزة ستطبق عليها رسوم شهرية في تطبيق يوتيوب بريميوم، والذي يتميز بالعديد من الوظائف والأدوات الحصرية، رغم عدم تأكيدات من جانب العلامة التجارية الشهيرة.

ويعد الإصدار المميز من يوتيوب نظامًا أساسيًا أكثر اكتمالاً من الإصدار المجاني، حيث تختفي الإعلانات في التطبيق مقابل 11.9 يورو شهريًا، ويمكنك تنزيل مقاطع الفيديو وتجربة جميع الميزات الجديدة قبل ظهورها.

وتقدم هذه الخدمة العديد من الإضافات ، لكنها لم تنطلق بعد كما كانت تريد الشركة، ولهذا السبب، يحاول يوتيوب إقناعنا بأنه من الأفضل أن ننتقل إلى الإصدار المتميز حسبما نشرت صحيفة “الايكونوميستا” الإسبانية.

وأفادت هذه المعلومات أن الفيديوهات ذات الجودة العالية جدا (4K) ستكون متاحة فقط على تطبيق يوتيوب بريميوم المدفوع، مما يعني أن مستخدمي النظام المجاني سيكون عليهم الاكتفاء بمقاطع فيديو منخفضة الجودة.

وعلى الرغم من أن هذا ليس فقط أمرًا سيئًا بالنسبة للغالبية العظمى من مستخدمي هذه المنصة ، إلا أن منشئي المحتوى هم الأكثر تضررًا ، حيث سيستمرون في تسجيل مقاطع الفيديو الخاصة بهم بدقة أقل بكثير من السابق.

تجدر الإشارة إلى أن هذه المشكلة سيعاني منها مستخدمو يوتيوب على أجهزة التلفاز وأجهزة الكمبيوتر، نظرًا لأن معظم الهواتف المحمولة لا تحتوي على دقة (4K)، مما يعني أننا سنفقد الخدمة المجانية لهذه الجودة المميزة.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى