أسطورة ماين كرافت “دريم” يكشف عن وجهه للمرة الأولى

بعد أن قال أصدقاؤه عبر مواقع التواصل الإجتماعي أنهم سينشرون صورته

قرر اليوتيوبر الشهير المسمى “دريم” إظهار وجهه، بعد سنوات استخدم بها صوته فقط لتحليل لعبة “ماين كرافت” التي أصبحت من أكثر الألعاب شهرة حول العالم.

ويعتبر هذا الشخص بمثابة مرجع للكثيرين في لعبة ماين كرافت ، حيث لديه 30 مليون مشترك، ولهذا يستخدم صوته فقط أو الظهور أحيانًا على الكاميرا وهو يرتدي قناعًا.

وبدأ كل شيء بعد أن قال أصدقاؤه عبر مواقع التواصل الإجتماعي أنهم سينشرون صورته، فيما تفاعل مستخدمون آخرون على منصة يوتيوب لحث “دريم” على إظهار وجهه.

ومن المعلوم أن لعبة ماين كرافت هي الأكثر مبيعًا في العالم ، فيما يبث اليوتوبر دريم مقاطع الفيديو الأكثر شهرة التي تحصد عشرات الملايين من المشاهدات ، حيث تمت مشاهدة أحدها لأكثر من 115 مليون مرة.

وقال في فيديو مدته خمس دقائق وشاهده حتى الآن أكثر من 12 مليون مرة: “مرحبًا ، اسمي كلاي ، والمعروف أيضًا باسم دريم على وسائل التواصل الاجتماعي، لقد حاولت إخفاء نفسي، لكن هناك أشخاص يحاولون تسريب وجهي ، في محاولة لمعرفة كيف أبدو … لقد ضغطوا علي بشدة.”

ومن ناحية أخرى، فقد عاد اليوتيوبر للتأكيد على إن وجهه سيبقى غائبًا عن مقاطع فيديو، لكنه قد يبدأ بإنشاء محتوى جديد في الحياة الواقعية مع أصدقائه واضاف: “هذه القناة هي دليل حي على أن أي شخص يمكنه فعل أي شيء، سأكون مدينًا إلى الأبد للمشاهدين والمشتركين في قناتي، أنا أحبكم يا رفاق.”

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى