مستخدمو واتس آب سيتمكنون قريبا من "تعديل" الرسائل المرسلة - تك عربي | Tech 3arabi

مستخدمو واتس آب سيتمكنون قريبا من “تعديل” الرسائل المرسلة

مستخدمو واتس آب سيتمكنون قريبا من “تعديل” الرسائل المرسلة كشف تقرير حديث أن تطبيق واتس آب يعمل على ميزة جديدة ستمكن المستخدمين من “تعديل” الرسالة المرسلة, إن تطبيق المراسلة قد يقدم قريبًا ميزة تسمى تحرير الرسالة، وستمكّن هذه الميزة المستخدمين من التخلص من الأخطاء عندما يرسلون رسالة عن طريق الخطأ أو على عجل.

اقرا المزيد: كيف يُمكنك الدخول إلى الإنترنت المظلم Dark Web؟

إن القدرة على تحرير الرسائل غير متاحة لأنها لا تزال قيد التطوير، ولسنا متأكدين من موعد إصدارها، سنخبرك على الفور عندما يكون هناك تحديث متوافق أو معلومات إضافية حول تطوير الميزة”.

وقد تم رصد الميزة في إصدار أندرويد التجريبي من التطبيق، لذلك يُقال أن الميزة تأتى إلى أندرويد أولاً، ويقدم WhatsApp بالفعل ميزة “الحذف للجميع” التى تمكن المستخدمين من حذف الرسالة المرسلة، لكن مع ميزة رسالة التحرير الجديدة هذه، لن يضطر المستخدمون إلى حذف الرسالة كاملة ويمكنهم التعديل وإجراء بعض التغييرات على الرسائل الموجودة.
وفي الوقت نفسه ورد أن WhatsApp سيتوقف عن العمل على بعض أجهزة iPhone في 24 أكتوبر، من المحتمل أن يتوقف WhatsApp عن إطلاق دعم البرامج لأجهزة iPhone التي تعمل على iOS 10 و 11، وهذا يعني أنه يتعين على مستخدمي iPhone 5 و 5C الحصول على إصدار أحدث من iPhone أو الحصول على لبدء استخدام نظام أساسي آخر للرسائل الفورية.
التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى