4 أدوات مهمة لزيادة المبيعات على الانستجرام

4 أدوات مهمة لزيادة المبيعات على الانستجرام قد تبدو التجارة الإلكترونية على الانستجرام صعبة بعض الشيء ، ولكن اليوم مع أدوات البيع على الانستجرام، يمكننا أن نسهل على المستخدمين الشراء والبيع على الانستجرام.

شبكة تك عربي

اقرا المزيد: كيف يمكن العثور على جميع التنزيلات التي قمت بها على جهاز أندرويد؟

يمكن للأدوات الصحيحة تحويل صفحة الانستجرام الخاصة بك إلى مركز تسوق. أيضًا ، يمكن لمتابعيك رؤية الميزات المحددة لمنتجاتك والشراء بعد اتخاذ قرار ببضع نقرات سهلة.

لذلك للبيع على الانستجرام ، تحتاج إلى استخدام هذه الأدوات للبيع على الانستجرام .

الأداة الأولى) BazzarVoice

تساعدك أداة BazzarVoice على تحويل صفحة Instagram الخاصة بك إلى واجهة متجر من خلال توفير الميزات.

باستخدام رابط خاص في قسم حساب Instagram bio الخاص بهم ، يمكن للمتابعين مشاهدة معرض لصور المنتجات المعروضة للبيع وكذلك النقر لشراء المنتجات على موقع الويب الخاص بك. ستساعدك هذه الطريقة على استخدام هذه المعلومات لفهم المنتجات الأكثر مبيعًا على صفحتك.

تعمل هذه الأداة أيضًا على تسهيل جدولة المنشورات وإنشاء حملات جديدة والمزيد. ومع ذلك ، فإن BazzarVoice مخصص للشركات الكبيرة وهو عمليًا ليس خيارًا مثاليًا للشركات الصغيرة التي تبحث عن نتائج فورية لأنه يتعين عليك إنفاق الكثير من المال شهريًا لاستخدامه.

الأداة الثانية) Like2Have.it

تساعدك أداة Like2Have.it في إنشاء صفحة من الروابط التي توجه المتابعين إلى صفحات المنتج. يمكنك أيضًا عرض صور لعملائك توضح كيفية استخدام منتجك.

بهذه الطريقة ، تعرض صفحة Instagram الخاصة بك لمزيد من المتابعين وتشجعهم على الشراء من منتجاتك.

تستخدم شركة Neckwear السويدية ، التي تصنع القمصان والإكسسوارات للرجال ، Like2Have.it لعرض المنتجات التي تحتوي على صور لمستخدميها على Instagram.

أداة Like2Have.it مناسبة للعلامات التجارية الأصغر لأنها ميسورة التكلفة جدًا للشركات الصغيرة على Instagram.

الأداة الثالثة) Linkin.bio

بصرف النظر عن Like2Buy و Like2Have.it ، يمكنك إلقاء نظرة على Linkin.bio من وقت لاحق باعتباره “أداة بيع رائعة على Instagram.”

Linkin.bio هي صفحة مقصودة تشبه صفحة Instagram الخاصة بك وتجعل صورك قابلة للنقر. عندما يزور أي متابع صفحتك ، يمكنه النقر فوق منشور Instagram الخاص بك للانتقال إلى صفحة مبيعات المنتج على موقعك ، وهذا سيؤدي إلى المبيعات على Instagram.

من خلال اختيار أداة مناسبة للبيع على Instagram وتشجيع العملاء على شراء المزيد ، يجب أن تجعل التسوق سهلاً على متابعيك.

الأداة الرابعة) Instagram Shopping

تم تنفيذ الأدوات التي قدمناها أعلاه بواسطة مجموعات أخرى لتسهيل المبيعات على Instagram ، ولكن Instagram نفسه قدم أداة رسمية لبدء متجر في هذا التطبيق.

استخدم هذه الأداة لإضافة إعلانات إلى صورك وإضافة روابط للمنتجات على Instagram Rails ووضع علامات على مقاطع الفيديو. باستخدام علامات التجزئة المتعلقة بمنتجك ، يمكن للمستخدمين بسهولة عرض منتجاتك وشرائها على Instagram ، وهذا يساعد كثيرًا في البيع على Instagram.

اقرا المزيد: 16 iOS.. جميع الميزات لن تكون متاحة لطرازات أيفون المدعومة من التحديث الجديد

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى