إنستجرام تختبر ميزة إعادة النشر على تطبيقها

إنستجرام تختبر ميزة إعادة النشر على تطبيقها تختبر إنستجرام قريبًا عمليات إعادة النشر، وهو شيء لم يكن متاحًا أبدًا في جزء التغذية الرئيسي من التطبيق ولكنه ميزة رئيسية على فيسبوك وتويتر.

اقرا المزيد: تويتر يتيح تعديل التغريدات حتى خمس مرات فقط في 30 دقيقة

قالت ميتا: نحن نستكشف القدرة على إعادة نشر المشاركات في الخلاصة – على غرار الطريقة التي يمكنك بها إعادة المشاركة في القصص – حتى يتمكن الأشخاص من مشاركة ما يتردد صداها معهم، ومن ثم يُنسب الفضل إلى منشئي المحتوى الأصليين في عملهم”. “نخطط لاختبار هذا قريبًا مع عدد قليل من الأشخاص”.

تصف الشاشة الجديدة الميزات كطريقة للتوصية بمنشور للأصدقاء ، وإثارة المحادثات التي يتبعها ، والذين يمكنهم الرد على إعادة النشر برسالة.

يتم عرض إعادة نشر الخلاصة في علامة تبويب منفصلة في ملفك الشخصي إلى جانب المنشورات والبكرات والصور التي تم وضع علامة عليها، وستكون مرئية للمتابعين.
كانت عمليات إعادة النشر متاحة في Stories منذ عام 2018 ، ولكن الطريقة الوحيدة للقيام بذلك في الخلاصات كانت عبر تطبيقات الجهات الخارجية
قدم تيك توك منافس إنستجرام اللدود، ميزة إعادة النشر لمقاطع الفيديو بعد الاختبارات في أوائل عام 2022.
ومع ذلك تظهر مقاطع فيديو تيك توك المعاد نشرها فقط في خلاصات “For You” الخاصة بأصدقائك وليس في ملفك الشخصي.
أدخل إنستجرام عددًا كبيرًا من التحديثات مؤخرًا لمساعدته على التنافس بشكل أفضل مع تيك توك. أطلقت مؤخرًا موجزًا ​​يشبه TikTok بملء الشاشة وعزز كمية المحتوى الموصي به الذي تراه.
ومع ذلك بعد الشكاوى (بما في ذلك من المشاهير)، تراجعت وقالت إنها ستتوقف تدريجياً عن وضع ملء الشاشة وتقليص المشاركات الموصى بها.
يشعر بعض خبراء وسائل التواصل الاجتماعي بالقلق من أن عمليات إعادة النشر قد تخلق مشكلات مماثلة عن طريق دفع المحتوى من الغرباء.
التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى