تويتر يتيح تعديل التغريدات حتى خمس مرات فقط في 30 دقيقة - تك عربي | Tech 3arabi

تويتر يتيح تعديل التغريدات حتى خمس مرات فقط في 30 دقيقة

تويتر يتيح تعديل التغريدات حتى خمس مرات فقط في 30 دقيقة أعلن تويتر الأسبوع الماضي أنه سيقدم أخيرًا زر تعديل كان المستخدمون يطلبونه كثيرًا منذ ظهور التطبيق، وأنه سيسمح لك بإجراء تغييرات لمدة تصل إلى 30 دقيقة بعد النشر، ولكن التعديل الجديد أنك ستتمكن فقط من إجراء ما يصل إلى 5 تعديلات.

اقرا المزيد: كيف يمكن ترجمة ملفات Google Docs إلى لغات أخرى؟ اليك التفاصيل

ويتمثل أحد المخاوف بشأن التحرير في أنه يمكن للمستخدمين تغيير محتويات تغريدة بعد نشرها على نطاق واسع، مما يؤدي إلى تغيير المعنى بشكل كبير.

من المحتمل أن يتم إساءة استخدام ذلك لنشر معلومات مضللة وعمليات احتيال وغير ذلك، قد يكون حد التعديل الخمسة وسيلة لمنع مثل هذه الإساءة، على الرغم من أن تويتر  أخبر أن عدد التعديلات يمكن أن يتغير بناءً على بيانات المستخدم التي يجمعها حاليًا.

كنا نعلم بالفعل أن الميزة ستصل إلى مشتركي Twitter Blue أولاً “في دولة واحدة”، كما قال تويتر في وقت سابق، وأكدت الآن أنها ستطلق في نيوزيلندا في وقت لاحق من هذا الشهر، وبمجرد أن تعرف الشركة المزيد حول كيفية استخدامها، سيتم طرحها لمستخدمي Twitter Blue في أستراليا وكندا والولايات المتحدة، حتى الآن، الخدمة متاحة مقابل الدفع فقط في تلك البلدان الأربعة.

اقرا المزيد: سوار HUAWEI Band 7 بشاشة عرض كاملة وتوافق تام مع أنظمة التشغيل المختلفة

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى