جوجل تكشف عن مؤتمرها "Made By Google".. تعرف على موعد إطلاق هواتف Pixel الجديدة - تك عربي | Tech 3arabi

جوجل تكشف عن مؤتمرها “Made By Google”.. تعرف على موعد إطلاق هواتف Pixel الجديدة

جوجل تكشف عن مؤتمرها “Made By Google”.. تعرف على موعد إطلاق هواتف Pixel الجديدة أعلنت جوجل عن حدث “MadeByGoogle” المقرر عقده في 6 أكتوبر، حيث ستكشف عن Pixel 7 و Pixel 7 Pro و ساعة Pixel Watch الجديدة، ومع ذلك ، لن تكون هذه هي المرة الأولى التي نرى فيها هذه الأجهزة، حيث أعطت جوجل بالفعل لمحة عن Pixel 7 و Pixel Watch القادمة في I / O في وقت سابق من هذا العام.
ويُظهر الإعلان التشويقي ما تم رؤيته بالفعل من الأجهزة الثلاثة، وعرضت جوجل بالفعل Pixel 7 و Pixel 7 Pro و Pixel Watch ، كاشفة عن مظهر هذه الأجهزة الثلاثة، وعلاوة على ذلك ، بدأ هؤلاء الثلاثة يظهرون بالفعل في أيدي الناس، لذلك ، ليس هناك الكثير مما لا نعرفه عن هؤلاء الثلاثة.

هواتف Pixel الجديدة والساعة جاهزة للإطلاق

لا يبدو أن Pixel 7 و Pixel 7 Pro يجلبان أي تغييرات رئيسية في التصميم باستثناء غطاء الكاميرا المصنوع الآن من الألومنيوم مع فتحات منفصلة للكاميرا، وعلاوة على ذلك ، سيحتوي Pixel 7 على كاميرتين ، بينما سيأتي Pixel 7 Pro بثلاث كاميرات، ومن المتوقع أن تكون واجهة الهاتفين الذكيتين هي نفسها التي سبقتها ، مع وجود نفس لوحة العرض مثل طرازات Pixel العام الماضي.
وسيأتي Pixel 7 بألوان Obsidian و Lemongrass و Snow ، بينما سيظهر Pixel 7 Pro لأول مرة بألوان Obsidian و Hazel و Snow.
وكشفت Google أيضًا عن اسم شريحة Tensor من الجيل الثاني ، والتي ستطلق عليها Tensor G2، وفي الوقت نفسه ، يقال إن Pixel Watch ، وهي أول ساعة ذكية من Google ، توفر ميزات تتبع الصحة واللياقة البدنية في Fitbit. تنتشر الشائعات بأن الساعة الذكية ستحتوي على مستشعر معدل ضربات القلب ، SpO2 ، ومراقبة ECG. قد يستمر ليوم واحد فقط بشحنه الكامل ، حسب الشائعات.
التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى