مستخدمو أندرويد يحصلون قريبا على ميزة جديدة فى Gmail لإدارة جهات الاتصال

مستخدمو أندرويد يحصلون قريبا على ميزة جديدة فى Gmail لإدارة جهات الاتصال ، في العام الماضي، قدمت جوجل ميزة “chips” وهي خيار فلترة متقدم على تطبيق Gmail للموبايل، حيث تقدم chips ميزة فلترة بحث مماثلة مثل الفلاتر الموجودة على سطح المكتب، مما يسمح للمستخدمين بتصفية نتائج البحث بشكل أفضل.
وفي تطبيق Gmail للموبايل، تتيح لك chips فرز البريد بناءً على المرسل والمستلم والتاريخ والمرفقات والمزيد، ويبدو أن نفس النوع من خيارات التصفية المتقدمة أو chips يشق طريقه إلى تطبيق جهات اتصال جوجل.
ووفقًا لتقرير صدر مؤخرًا عن Android Police ، قام مستخدم Twitter بمشاركة لقطة شاشة لتطبيق جوجل Contacts تعرض الشرائح الجديدة في التطبيق، وتظهر chips أسفل شريط البحث في تطبيق جهات الاتصال، وتسمح الشريحتان الأوليان – جهات اتصال الهاتف والبريد الإلكتروني – للمستخدمين بتصفية جهات الاتصال بناءً على كيفية اتصالهم بجهة الاتصال.
وقد يكون هذا مفيدًا عند البحث في عنوان البريد الإلكتروني لشخص قمت بإرسال بريد إلكتروني إليه من قبل.
وهناك أيضًا خيار لتصفية جهات الاتصال على أساس الشركة، لذلك، إذا كنت تبحث عن رقم الاتصال بشخص له علاقة بالعمل ولا يمكنك تذكر اسمه، فيمكنك ببساطة تصفية جهة الاتصال بناءً على الشركة.
وقد تكون هناك فلاتر أخرى أيضًا، ولكن لا يمكن رؤية الثلاثة المذكورة أعلاه إلا في لقطة الشاشة، وعلاوة على ذلك، يبدو أن هذه الميزة قيد اختبار A / B في الوقت الحالي، حيث لا يمكن ملاحظة هذه الشرائح في أحدث إصدار من تطبيق جهات الاتصال أو قد يكون هذا طرحًا من جانب الخادم ، لذلك قد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن تصبح chips مرئية للجميع.
التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى