كيف تحصل على المزيد من المتابعين على التيكتوك؟

كيف تحصل على المزيد من المتابعين على التيكتوك؟ بخلاف تطبيقات الوسائط الاجتماعية الأخرى، مثل الانستقرام وفيسبوك، يكون المحتوى الذي تنشره على التيكتوك هو الأفضل عندما يمكن استخدامه بالتعاون مع مستخدمين آخرين. والطريقة الوحيدة للحصول على تعاون ناجح هي إشراك المتابعين. لكن لا تقلق فسواء كنت جديدًا على التيكتوك أو لم تركز بعد على اكتساب متابعين، فأنت في المكان الصحيح. ستوجهك هذه المقالة عبر بعض النصائح والحيل لمساعدتك على اكتساب المزيد من المتابعين بسرعة.

كيف تحصل على 1000 متابع على التيكتوك على حسابك جديد

إذا كنت قد أنشأت ملفًا شخصيًا من الألف إلى الياء على أي منصة وسائط اجتماعية أخرى، فمن المحتمل أن تلاحظ الكثير من أوجه التشابه مع إنشاء ملف تعريف على التيكتوك. يتمثل الاختلاف الرئيسي في أن خوارزمية البحث والاكتشاف على التيكتوك أفضل بكثير، مما يعني أنك سترى بالفعل نتائج أفضل – وأسرع – إذا كان بإمكانك الالتزام بهذه النصائح السبع.

1. انشر المحتوى بنفس الوتيرة

اكتشف إيقاعًا للنشر يناسبك والتزم به. سواء كان ذلك مرة في اليوم أو مرتين في الأسبوع، فإننا نضمن أنه كلما كان جدولك الزمني أكثر موثوقية مع المحتوى الجديد، كان الأداء أفضل.

2. قم بإنشاء محتوى لجمهورك المستهدف

من السهل أن تغيب عن بصر جمهورك من أجل إنشاء مقاطع فيديو تنال إعجاب الجميع. لكن المشكلة في القيام بذلك هي أن عددًا قليلاً جدًا من مقاطع الفيديو ستنجح بالفعل. ستنشئ أفضل محتوى وتحصل على أفضل النتائج عند إنشاء مقاطع فيديو لجمهور معين.

3. قم بالرد على التعليقات

إنها تسمى وسائل التواصل الاجتماعي لسبب ما. فالأمر كله يتعلق بإجراء محادثة وإنشاء علاقة مع جمهورك. من الواضح أن تركيزك يجب أن ينصب في المقام الأول على إنشاء محتوى رائع. ولكن لا يمكنك أيضًا إغفال الروابط الفردية التي يمكنك اكتسابها في قسم التعليقات.

4. قم بالتعليق على مقاطع الفيديو الأخرى على صفحة For You

  قم بالتعليق على مقاطع الفيديو الخاصة بالأشخاص الآخرين أيضًا! والأفضل من ذلك، قم بالتعليق على الأكثر شعبية منها. نعلم جيدا أنك لا تريد أن يضيع تعليقك على مقطع فيديو به آلاف التعليقات الأخرى. لكن صفحة For You هي مكان رائع للعثور على مقاطع فيديو عالية الجودة قبل أن تنتشر بسرعة. وعادةً، إذا كنت أول من أضاف تعليقًا، فمن المرجح أن تجذب انتباه منشئ الفيديو وتبدأ محادثة.

5. قم بتضمين الكلمات الرئيسية في التسميات التوضيحية للفيديو

عندما تكتب التسمية التوضيحية، ضع في اعتبارك كيف يميل الأشخاص إلى البحث عن مقاطع الفيديو. إذا كان بإمكانك إنشاء كلمات رئيسية في التسميات التوضيحية، فسيكون من السهل العثور على الفيديوهات.

6. استخدم الهاشتاق بشكل استراتيجي

الكلمة الأساسية في هذه النصيحة هي “بشكل استراتيجي”. إذ يحاول الكثير من الأشخاص وضع الكثير من الهاشتاقات في نهاية التسمية التوضيحية على أمل أنه كلما زاد عدد علامات التجزئة التي تتضمنها، زادت قابلية اكتشافها. لكن خوارزمية التيكتوك تعمل في الواقع ضد مقاطع الفيديو بهذه الطريقة. أفضل شيء تفعله هو استخدامها باعتدال. قم بتضمين اثنين من علامات التصنيف الشائعة المقترنة بأخرى مبدعة أو أقل استخدامًا.

7. اختر صورة غلاف بعنوان نصي

تأكد من أن صورة الغلاف تحتوي على عنوان نص واضح وسهل القراءة فيه. سيساعد ذلك الأشخاص في رؤية موضوع الفيديو في صورة مصغرة وإنشاء المزيد من التفاعل. في النهاية، سيساعد هذا في تحويل هذه المشاركة وتلك الآراء إلى متابعين.

كيف تكسب متابعين على التيكتوك بأسرع الطرق؟

بمجرد حصولك على أول 1000 متابع وتطبيقك النصائح المذكورة أعلاه، ستمتلك فهمًا قويًا جدًا لأساسيات التيكتوك. إليك بعض النصائح الإضافية للحفاظ على نمو صفحتك وعدم ثباتها على نفس الحال.

  • يجب الاستفادة من الاتجاهات الجديدة على التيكتوك

تعد الاتجاهات طريقة رائعة لجذب انتباه المشاهد إلى المحتوى الذي تقدمه. عندما يبحث الأشخاص عن مواضيع شائعة جديدة، فمن المرجح أن يصادفوا الفيديو ويتفاعلوا معك.

  • قدم قيمة لمتابعيك

على الرغم من عدم وجود نموذج لإنشاء محتوى جذاب على التيكتوك، فإن أحد الأشياء التي ستساعد في نقل مقاطع الفيديو إلى المستوى التالي هو أن تسأل نفسك، “ما هي القيمة التي توفرها مقاطع الفيديو هذه لجمهوري؟”

  سواء أدركوا ذلك أم لا، يشاهد الأشخاص مقاطع الفيديو للحصول على شيء منهم. يمكن أن يكون هذا الشيء بسيطًا مثل الكوميديا في كل فيديو. أو ربما يأمل جمهورك في تعلم شيء جديد. سيساعدك اكتشاف القيمة التي توفرها مقاطع الفيديو في توجيه نوع المحتوى الذي تنشئه.

  • قم بالترويج المتبادل لمقاطع الفيديو في التعليقات

قد تجعل هذه النصيحة بعض الأشخاص غير مرتاحين، ونحن نتفهم ذلك. ولكن كما يقول المثل، “العجلة الحادة تحصل على الزيت”. في بعض الأحيان، عليك أن تكون مباشرًا جدًا بشأن ما تريد. وعندما يتعلق الأمر بـ التيكتوك، فهذا يعني مطالبة الأشخاص بمشاهدة مقاطع فيديو محددة. يتمثل أحد الخيارات في ترك رابط في تعليقات مقاطع الفيديو الخاصة بالأشخاص الآخرين للمساعدة في جذب الانتباه إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك.

  • تفاعل مع منشئي التيكتوك الآخرين

مرة أخرى، من بين جميع منصات الوسائط الاجتماعية في الوقت الحالي، تعد التيكتوك أكثر مواقع التواصل الاجتماعي التي تركز بالفعل على العلاقات الاجتماعية. إذ لا يكفي مجرد إسقاط “فيديو جميل!” في التعليقات. لكن عليك أن تحاول الصعود إلى رادارات الناس وإجراء محادثة أعمق معهم. لن يساعد هذا فقط في بناء شبكتك، ولكن بهذه الطريقة، سيرغب المبدعون الآخرون أيضًا في التعاون من خلال إنشاء مقاطع فيديو مع منشئي التيكتوك الآخرين  .duet videos

  • شارك في تحديات التيكتوك

تماما مثل الاتجاهات، تعد التحديات طريقة رائعة لاكتشافها من قبل جمهور جديد بالكامل. لكن الشيء الجميل في التحديات هو أنه في كثير من الأحيان، يمكنك استدعاء حسابات محددة أخرى للمشاركة. وإذا استجابوا، فمن المحتمل أن يعرضوا لك بعضًا من متابعيهم.

  • شجع المحتوى الذي ينشئه المستخدمون

يحتوي التيكتوك على العديد من الميزات الرائعة التي تتيح للمستخدمين الآخرين التعاون واستعارة العناصر من الفيديو الأصلي الذي تنشره. وتعد هذه طريقة رائعة أخرى لتقديم صفحتك إلى مجموعة جديدة كاملة من المتابعين. شجع الأشخاص الذين يشاهدونك على استخدام الصوت من الفيديو أو Duet أو Stitch معك.

  • قم بتضمين عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء في مقاطع الفيديو

من المفيد تكليف الأشخاص بمهمة للقيام بها. إنه يمنحهم شيئًا للعمل من أجله، عوض التمرير بلا هدف عبر التيكتوك. في نهاية مقاطع الفيديو، شجع الأشخاص على متابعتك أو الإعجاب بالفيديو. أو يمكنك حتى تضمين عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء في التسمية التوضيحية.

  • انشر على التيكتوك في الأوقات المناسبة

كلما زاد التفاعل الذي تحصل عليه في الساعات التي تلي نشر مقطع فيديو مباشرةً، كان ترتيبه أفضل في خوارزمية التيكتوك. لذا فإن معرفة متى يستخدم جمهورك التطبيق أمر أساسي. فإذا كان لديك محتوى جديد جاهز للعمل عندما يفتح متابعيك التطبيق، فستصل مقاطع الفيديو في النهاية إلى أبعد من ذلك.

كيف تكسب متابعين التيكتوك من خلال الحصول على For You Page

الميزة الرئيسية التي تميز التيكتوك عن غيرها من المنصات الاجتماعية هي For You Page ، مما يجعل من السهل اكتشاف وإيجاد أشخاص جدد لمتابعتهم. قد يكون الوصول إلى صفحة For You الخاصة بشخص ما هو العامل الحاسم الذي يحدد نجاح الفيديو على صفحتك. فيما يلي بعض النصائح التي يمكن أن تساعد في وضع الفيديو في أعلى تلك الصفحة.

1. عزز تفاعلات المستخدم

كما قرأت في النقطة الأخيرة، يمكن أن تحدد التفاعلات مع الفيديو بشكل كبير مدى نجاحه باستخدام الخوارزمية. شجع جمهورك على التفاعل مع مقاطع الفيديو بطريقة مباشرة وواقعية.

2. استخدم الهشتاقات الصحيحة

يعتقد الكثير من الناس أن علامات التجزئة مثل #fyp أو #ForYouPage ستساعد في ظهور الفيديو على FYP. لكن هذا لم يتم إثباته بعد، ولم تؤكد التيكتوك ذلك. وكما قرأت من قبل، سيقوم التيكتوك بتصفية مقاطع الفيديو التي تحتوي على عدد كبير جدًا من علامات التصنيف. لذا استخدمها باعتدال وبطريقة منطقية.

3. قم بإنشاء مقاطع فيديو قصيرة

بينما يتيح لك التيكتوك إنشاء مقاطع فيديو تصل مدتها إلى دقيقة، فهذا لا يعني أنه يجب عليك استخدام 60 ثانية كاملة. من المرجح أن يتم عرض الفيديو على المستخدمين الآخرين إذا تمت إعادة مشاهدته، حيث يقوم المشاهدون الأوليون بتكرار المشاهدات. وإذا كانت مقاطع الفيديو الذي أعددت تتطلب التزامًا بوقت أقل، فسيكون الناس أكثر استعدادًا لمشاهدتها.

4. اكتب تعليقًا جذابًا

مفتاح التسمية التوضيحية الجيدة هو إبقاء الأمور مختصرة وقول بالضبط ما تريد قوله. وبعد ذلك، انتهي من الأمر. ولكن يجب عليك أيضًا القيام بذلك بطريقة مثيرة للاهتمام تترك الناس فضوليين حتى يرغبون في مشاهدتها.

5. قم بنحسين جودة مقاطع الفيديو

قد يبدو هذا وكأنه لا يحتاج إلى تفكير، ولكن من الضروري التذكير به. فلن تجد مقاطع الفيديو المشوشة والضبابية فرصة للظهور في صفحة For You. لكن المحتوى عالي الجودة لديه فرصة أفضل في أن يشاهده الغرباء.

6. أضف الأصوات والموسيقى للفيديو

يعد الصوت طريقة رائعة أخرى يمكن للأشخاص من خلالها اكتشاف مقاطع الفيديو على التيكتوك، حيث يمكن للمستخدمين البحث عن مقاطع الفيديو باستخدام صوت معين – سواء كان تعليقًا صوتيًا أو مؤثرًا صوتيًا أو موسيقى.

أهم شيء في اكتساب متابعين على التيكتوك هو الاستمرار في نشر المحتوى. إذا واصلت النشر، فستتمكن في النهاية من تحسين الجودة، وتحقيق التناغم، ومعرفة القيمة التي يمكن أن يحصل عليها جمهورك من المحتوى الذي تقدمه لهم. حتى ذلك الحين، استمر في التجربة لاكتشاف الأفضل بالنسبة لك.

إقرأ المزيد : طريقة استرجاع الصور المحذوفة من الايفون بدون نسخة احتياطية

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى