تسريبات: الجيل الرابع من iPhone SE سيصل بتصميم مشابه لـ iPhone XR

تسريبات: الجيل الرابع من iPhone SE سيصل بتصميم مشابه لـ iPhone XR ، من المتوقع أن تعلن شركة آبل عن الجيل التالي من هواتف آيفون في حدثها القادم يوم 7 سبتمبر، فيما كشفت تقارير أخرى بعض التفاصيل الرئيسية حول iPhone SE القادم، وادعى أحد المحللين أن الجيل الرابع من iPhone SE سيعتمد على تصميم iPhone XR على غرار iPhone SE من الجيل الثاني و iPhone SE من الجيل الثالث اللذان يعتمدان على عامل شكل iPhone 8، ومن الواضح أنه أشار إلى iPhone SE 4 على أنه “مجرد iPhone XR”.

ما هو متوقع أن يتغير؟

هذا يعني أن iPhone SE 4 سيبدو مثل iPhone XR، وهذا يعني أيضًا أن أبل ستتخلى أخيرًا عن عامل الشكل القديم لجهاز iPhone 8 ، وستتم إزالة الحواف السميكة وزر الصفحة الرئيسية القديم الجيد من iPhone SE 4 القادم.

وإذا تم اعتبار التفاصيل الجديدة صحيحة ، فمن المتوقع أيضًا أن يأتي iPhone SE 4 القادم بدعم Face ID بدلاً من Touch ID، ومع ذلك ، سيصل التغيير الرئيسي من حيث حجم العرض، ونتوقع أن يتميز جهاز iPhone SE 4 بشاشة أكبر مقاس 6.1 بوصة من جهاز iPhone XR، وأيضًا ، إذا كان iPhone SE 4 سيعتمد على iPhone XR ، فإننا نتوقع أيضًا أن يكون مزودًا بلوحة LCD تمامًا مثل iPhone XR.
وفيما يتعلق بمجموعة الشرائح ، فقد تلقى iPhone SE دائمًا أفضل ما تقدمه Apple، فعلى سبيل المثال ، يتم تشغيل الطراز الحالي لـ iPhone SE بواسطة مجموعة شرائح Apple A15 Bionic التي تعمل أيضًا على تشغيل سلسلة iPhone 15.
ومع ذلك ، وفقًا للشائعات التي تدور حول بقاء iPhone 14 القادم على شريحة الجيل السابق ، فمن غير المرجح أن تقدم Apple أحدث شريحة مع iPhone SE 4 المشاع.
التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى