تويتر يلغى ميزة تحقيق الدخل من محتوى البالغين بسبب مخاوف تتعلق بسلامة الأطفال - تك عربي | Tech 3arabi

تويتر يلغى ميزة تحقيق الدخل من محتوى البالغين بسبب مخاوف تتعلق بسلامة الأطفال

تويتر يلغى ميزة تحقيق الدخل من محتوى البالغين بسبب مخاوف تتعلق بسلامة الأطفال ألغى تويتر ميزة تحقيق الربح من محتوى البالغين على النظام الأساسي، بسبب عدم وجود أدوات للكشف عن المحتوى الذي يعرض انتهاكًا جنسيًا للأطفال، وتم تعيين ميزة تشبه “OnlyFans” للمبدعين البالغين لكسب المال على النظام الأساسي.

اقرا المزيد: بعد الكشف عن موعد مؤتمر أبل.. متى يمكنك شراء هاتف أيفون 14؟

وحاول تويتر في العام الماضي،  مواجهة “OnlyFans” من خلال “Super Follows” التي تتيح للمستخدمين الدفع للمشاهير مقابل التغريدات، وعندما قررت إطلاق ميزة تسمح لصانعي المحتوى البالغين ببيع اشتراكات مدفوعة، أوقفها تقريرمن داخل الشركة.

صدر في أبريل الماضي تقرير اختبر المشروع الجديد المسمى تحقيق الدخل من محتوى البالغين، وجد أن تويتر لا يمكنه التعامل بفعالية مع المحتوى الجنسي الضار على المنصة

إن تويتر قد جمع 84 شخصًا في أبريل لـ اختبار الضغط على القرار للسماح للمبدعين البالغين بتحقيق الدخل على المنصة، من خلال التركيز بشكل خاص على الشكل الذي سيبدو عليه تويتر للقيام بذلك بأمان ومسؤولية.

كما أن تويتر لا يستطيع الكشف بدقة عن الاستغلال الجنسي للأطفال والعُري على نطاق واسع، أيضاً كشف عن عيوب في معالجة تويتر الحالية لمحتوى الاستغلال الجنسي للأطفال.

نظرًا لنقص الموارد التي تحدد أولويات الأدوات للكشف عن محرك البحث المخصص، يظل مشرفو المحتوى يمثلون خط الدفاع الوحيد، مما يجعلها في أحسن الأحوال.

تمت إعادة تنظيم الفريق المسؤول عن تطوير ميزة تحقيق الدخل من محتوى البالغين ودمجه مع فريق مكلف بتحديد حسابات البريد العشوائي، مع خطط تحقيق الدخل من محتوى البالغين، ويركز تويتر على ميزات أخرى مثل “Circle” لجذب المستخدمين للبقاء على المنصة، وهي الميزة التي من شأنها توفير المزيد من الأمان والخصوصية للمستخدمين، حيث تتيح مشاركة التغريدات مع مجموعة مختارة فقط من المتابعين، مما يمنح المستخدم مشاركة التغريدات مع مجموعة من الأصدقاء أو المهتمين فقط، وذلك دون الحاجة لنشر التغريدة مع الجميع

اقرا المزيد: شركة Zeew تحصل على تمويل بقيمة 630 ألف دولار أمريكي

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى