طريقة استرجاع الصور المحذوفة من الايفون بدون نسخة احتياطية - تك عربي | Tech 3arabi

طريقة استرجاع الصور المحذوفة من الايفون بدون نسخة احتياطية

طريقة استرجاع الصور المحذوفة من الايفون بدون نسخة احتياطية هل تريد استرجاع الصور المحذوفة من الايفون بدون نسخة احتياطية؟ تابع القراءة و ستتعرف على طريقة استرجاع الصور المحذوفة بدون نسخة احتياطية.

اقرا المزيد: كيفية حذف رسائل البريد الإلكتروني غير الضرورية تلقائيًا من Gmail

هل سبق لك أن حذفت صورًا من جهاز الايفون الخاص بك عن طريق الخطأ؟ بالتأكيد ليس من السهل العثور عليها مرة أخرى ، خاصة إذا لم يكن عندك نسخة احتياطي و يعد فقدان الصور من الايفون أمرًا محبطًا لا يريد أحد أن يلقاه.

لزيادة فرصك في استعادة الصور المحذوفة من الايفون بدون نسخ احتياطي ، فمن الأفضل استخدام جهازك بأقل قدر ممكن أو إيقاف تشغيله ، لأن الصور لم يتم فقدها ولكن تم الاحتفاظ بها في مكان ما ليتم الكتابة عليها و من السهل جدًا أن تضيع إلى الأبد.

تحقق من مجلد الملفات المحذوفة مؤخرًا

إذا قمت بحذف تلك الصور ، فإن الخطوة الأولى التي يتعين عليك القيام بها هي العثور عليها في مجلد الملفات المحذوفة مؤخرًا حيث يعتقد بعض المستخدمين أن الصور المحذوفة تم حذفها نهائيًا من الجهاز ولكن الحقيقة ليست كذلك.

عند حذف الصور من جهاز الايفون الخاص بك ، يتم نقلها إلى مجلد المحذوفات مؤخرًا لمدة 30 يومًا قبل حذفها نهائيًا. و يمكنك العثور على الصور المحذوفة في غضون شهر واحد من حذفها.

1. افتح تطبيق الصور على جهاز الايفون الخاص بك.

2. اضغط على “الألبومات” في الشريط السفلي.

3. قم بالتمرير لأسفل وابحث عن المجلد المحذوف مؤخرًا ضمن الألبومات الأخرى.

4. حدد الصور التي تريد استعادتها وانقر على “استرداد”.

استعادة الصور المحذوفة نهائيًا من الايفون بدون نسخ احتياطي

إذا لم تتمكن من العثور على الصور التي تريدها في مجلد الملفات المحذوفة مؤخرًا ، فهذا يعني أنه تم حذف الصور نهائيًا من جهازك و في هذه الحالة فإن برنامج استرداد بيانات الايفون التابع لجهة خارجية هو الخيار الأفضل لمساعدتك في استعادة الصور المحذوفة نهائيًا من الايفون بدون نسخ احتياطي.

يقوم البرنامج بفحص ذاكرة تخزين الايفون ثم يستعيد الصور المحذوفة نهائيًا بدون نسخة احتياطية و يوجد العديد من أدوات استعادة بيانات الايفون الموجودة في السوق و التي يمكنها العثور على الصور المحذوفة مرة أخرى مثل AOMEI Data Recovery لنظام التشغيل iOS و هو أحد أفضل هذه الأدوات.

الميزات الرئيسية لبرنامج AOMEI Data Recovery لنظام iOS:

  • يدعم أكثر من 10 أنواع من بيانات  بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو وجهات الاتصال والملاحظات وسجل WeChat وما إلى ذلك.
  • معاينة واستعادة البيانات التي تريدها بشكل انتقائي.
  • واجهة سهلة الاستخدام.
  • يدعم الايفون و الايباد و نظام التشغيل iOS 10 والإصدارات الأحدث.

كيفية استرجاع الصور المحذوفة من الايفون بدون نسخة احتياطية

1. قم بتوصيل الايفون بالكمبيوتر

2. قم بتنزيل وتثبيت برنامج AOMEI Data Recovery  على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ثم قم بفتحه

3.  انقر فوق “Scan Now”

4. ثم انقر فوق “Trust this computer” على جهاز الايفون الخاص بك لتخويل الكمبيوتر. و سيكتشف برنامج AOMEI Data Recovery  جهاز الايفون الخاص بك تلقائيًا. انقر فوق “المسح الآن” في البرنامج لبدء عملية المسح. عادة ما يستغرق عدة دقائق لإكماله.

5. انقر فوق “استرداد”

سيتم إدراج جميع بيانات الايفون التي تم العثور عليها على اللوحة اليسرى. انقر فوق “الصور” وحدد الصور ومقاطع الفيديو المحذوفة التي تريد استعادتها ، ثم انقر فوق “استرداد” لحفظها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

نصيحة إضافية لتجنب فقدان بيانات الايفون

لسوء الحظ ، لا يمكن أن تضمن برامج استعادة البيانات نسبة نجاح 100٪ لأنه إذا تم حذف بيانات الايفون لفترة طويلة أو تمت تغطيتها ببيانات جديدة فمن الصعب استعادتها.

لذلك من الأفضل توخي الحذر عند حذف بيانات الايفون وعمل نسخة احتياطية منتظمة في الايتونز أو الايكلاود

كأداة نسخ احتياطي مجانية للايفون يدعم برنامج  AOMEI MBackupper النسخ الاحتياطي الكامل والنسخ الاحتياطي المخصص و يمكنك فقط عمل نسخة احتياطية للصور على جهاز الكمبيوتر و هو أسرع وأكثر استقرارًا من النسخ الاحتياطي على الايتونز و الاي كلاود.

اقرا المزيد: مايكروسوفت تتيح إمكانية مشاركة الأصدقاء في Xbox Game Pass

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى