تحديث جديد يساعد مستخدمي أندرويد في البحث عن جوجل Duo | تك عربي | Tech 3arabi

تحديث جديد يساعد مستخدمي أندرويد في البحث عن جوجل Duo

تحديث جديد يساعد مستخدمي أندرويد في البحث عن جوجل Duo أزالت جوجل تطبيق Duo بدمجه مع  جوجل مييت في وقت سابق من هذا الشهر، ورسم رمز الكاميرا بأربعة ألوان من شعار الشركة الشهير لتمييزه عن تطبيق مييت الأصلي. وعاد Duo برمزه باللونين الأزرق والأبيض.

اقرا المزيد: روسيا تطور تقنيات جديدة للدفع الإلكترونى

قامت شركة سيليكون فالى العملاقة بطرح تحديث (الإصدار 173) من شأنه أن يساعد مستخدمي أندرويد على البحث عن “Duo” على هواتفهم وإعادته إلى الشاشة الرئيسية. ومع ذلك يعمل رمز Duo هذا كاختصار لفتح تطبيق جوجل مييت الجديد وليس تطبيق دو القديم.

قالت جوجل إنها أعادت رمز Duo مرة أخرى لجعل الانتقال إلى  مييت أسهل كثيرًا. لكن أعرب المستخدمون عن غضبهم من التغيير في قائمة جوجل مييت في متجر بلاي حيث  كتب أحد المعلقين أن “دو” كان أكثر سهولة فى الاستخدام لأنه جعل مكالمات الفيديو أسهل، بينما أضاف مييت خطوات جعلت إجراء مكالمات الفيديو أمرًا صعبًا للغاية. “أقوم بإجراء” المكالمة “، ثم أرسل دعوة ترسل رابطًا إلى  دو، فيما كتب مستخدم أخر أن الطرف الآخر ينقر على الرابط ، ثم ينقر على “اتصال” من أجل “معاودة الاتصال بي”.

قدمت جوجل  للمستخدمين العاديين شرحًا حول الانتقال من دو إلى مييت،  باستخدام لافتة وشاشة البداية التى يتعين عليهم إزالتها عند رؤيتها. حتى ذلك الحين لا يزال الارتباك ينشب لأن جوجل لم تجعل الانتقال واضحًا جدًا للأشخاص الذين كانوا يبحثون بشكل محموم عن “دو” في المقام الأول.

من السهل معرفة سبب انزعاج الناس من الاندماج. كان جوجل دو أكثر شيوعًا من جوجل مييت ، على الأقل من حيث عدد مرات تنزيله من متجر بلايتم تثبيت دو على أجهزة أندرويد 5 مليارات مرة ، وحصد مييت 500 مليون عملية تنزيل فقط.

اقرا المزيد: سيارة مستقبلية هجينة بين السيارات والدراجات النارية

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى