خطأ صوتي بمقاطع Reels فيسبوك يثير الجدل مع تيك توك

خطأ صوتي بمقاطع Reels فيسبوك يثير الجدل مع تيك توك نفت شركة ميتا كتمها عمدًا صوت مقاطع فيديو Reels التي تم تنزيلها لمنع المستخدمين من تصديرها إلى تيك توك، حيث ألقى متحدث باسم الشركة باللوم على “خلل صوتي” في الحادث وقال إنه في طور الإصلاح.

اقرا المزيد: قريبًا ستتمكن من استخدام تطبيقات أندرويد بدون إعلانات مزعجة، وفقًا لقرارات جوجل الجديدة

إن المستخدمين الذين أرادوا تصدير Reels الخاصة بهم إلى تطبيق آخر TikTok اضطروا إلى نشر الفيديو أولاً – أو المخاطرة بفقدان الصوت.
 قبل هذا التطوير  كان بإمكان مستخدمي إنستجرام تصوير مقطع فيديو وتحريره باستخدام أدوات Reels واختيار تنزيله ونشره في مكان آخر.
على الرغم من أن ميتا تأمل في وضع Reels على أنها مستقبل إنستجرام وفيسبوك، فقد كافحت لأخذ التاج من تطبيق الفيديو القصير السائد تيك توك. غالبًا ما ينشر المنشئون والعلامات التجارية Reels على حساباتهم على TikTok (أو العكس) ، مما يعني أن إنستجرام وفيسبوك لم يعدا وجهات حصرية لهذا المحتوى.
 يمنح تيك توك المستخدمين القدرة على نقل مقاطع الفيديو التي تم إنشاؤها على النظام الأساسي بسهولة إلى فيسبوك و إنستجرام Reels، لكن القيام بالعكس على الأنظمة الأساسية المملوكة لشركة Meta يتطلب تنزيل الفيديو يدويًا أولاً.
 تمتلك كل من Reels و TikTok أدوات تحرير مختلفة ، لذلك من السهل معرفة سبب رغبة المستخدم في التعديل في نظام أساسي معين ونشر متقاطع – ناهيك عن أنه يوفر الوقت ببساطة.
لا يزال ميتا يعمل على إصلاح خلل الصوت في Reels اعتبارًا من بعد ظهر يوم الجمعة الماضية
يبدو أن الخلل يؤثر فقط على مستخدمي iPhone، وقالت الشركة في بيانها: “نظرًا لوجود خطأ فإن ميزة تنزيل Reels لا تعمل على النحو المقصود لمستخدمي iOS وفي بعض الحالات، يكون الصوت مفقودًا في التنزيلات – نحن نعمل على إصلاح المشكلة في أقرب وقت ممكن”.
التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى