مايكروسوفت تتيح معاينة لأنظمة workstations السحابية للمطورين | تك عربي | Tech 3arabi

مايكروسوفت تتيح معاينة لأنظمة workstations السحابية للمطورين

مايكروسوفت تتيح معاينة لأنظمة workstations السحابية للمطورين تتخذ مايكروسوفت خطوات كبيرة عندما يتعلق الأمر بتقديم الخدمات السحابية مثل Windows 365 و Xbox Cloud ، وما إلى ذلك، وبخطوة أخرى، أعلنت الشركة عن Dev Box في وقت سابق من هذا العام والآن، فهي تتيح للمطورين الحصول على معاينة مبكرة من خدمات workstations  السحابية.

اقرا المزيد: تحديث جديد لـ Google Photos يوفر مميزات جديدة لمستخدمي أندرويد وأيفون

تتم إدارة الـworkstations التي تعمل بنظام التشغيل السحابي لمايكروسوفت Dev Box بواسطة Windows 365 ويمكن للمطورين الآن الوصول إلى أنظمة Azure Virtual Desktop من أي مكان في العالم باستخدام مستعرض ويب متوافق.
وتأتى الـworkstations المستندة إلى مجموعة النظراء حاليًا مع خيار اختبار التطبيقات وتتضمن أيضًا التطبيقات والخدمات المصممة للمطورين التي تعمل على workstations تم تكوينها مسبقًا.
وبصرف النظر عن ذلك ، إن مايكروسوفت Dev Box سيدعم أيضًا بيئة التطوير المتكاملة وأدوات تطوير البرامج (SDK) وغيرها من الأدوات المتوافقة مع Windows، وتقدم مايكروسوفت للمطورين حاليًا خيار تكوين Dev Box مع ما يصل إلى ثماني وحدات معالجة مركزية افتراضية وذاكرة وصول عشوائي بسعة 32 جيجابايت.
ومع ذلك، سيدعم مايكروسوفت Dev Box ما يصل إلى 32 وحدة معالجة مركزية افتراضية إلى جانب 128 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. أيضًا، سيتم توصيل الأنظمة بسرعات اتصال جيجابيت، وتقدم الشركة أيضًا فترة تجريبية لمدة 15 ساعة للشركات شهريًا إلى جانب أول 365 ساعة من وحدة تخزين التخزين التخزينية بسعة 512 جيجابايت. كما أنشأت الشركة بوابة منفصلة لتنظيم Dev Boxes.
التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى