تعرف على صفقة استحواذ شركة Cartlow على شركة Mellto

تعرف على صفقة استحواذ شركة Cartlow على شركة Mellto ، أعلنت منصة Cartlow الإماراتية استحواذها على مواطنتها Mellto في صفقة لم يتم الإفصاح عن قيمتها؛ موضحةً في بيانها أن جميع عملاء Mellto سيعاد توجيهم بشكل تلقائي إلى منصة Cartlow، ويصبحوا قادرين على تسوق منتجات جديدة في فئات واسعة إلى جانب ما توفره منصتهم من المنتجات المستعملة.

إقرأ المزيد : شركة BONBELL تحصل على تمويل بقيمة 350 ألف دولار أمريكي

وسيتمكن مستهلكي Mellto من الوصول إلى أكثر من 30 فئة تسوق جديدة تقدم ما يزيد عن 500 ألف منتج؛ بالإضافة إلى الاستفادة من خدمة التوصيل المجاني وسياسة إعادة المنتج خلال 10 أيام والضمان لمدة 12 شهرًا.

تأسست منصة Cartlow المتخصصة في الخدمات اللوجستية العكسية في دولة الإمارات عام 2019؛ عن طريق أنس الخالدي ومحمد ونور سليمان. وتقدم المنصة خدمات وحلول تدوير التجارة الإلكترونية مع التركيز على قطاع المنتجات المستعملة والمجددة، بسعي منها إلى التقليل ومحاربة الممارسات غير المستدامة في قطاع التسوق. وسبق لها قبل شهرين الإعلان عن إغلاق جولة استثمارية قدرها 18 مليون دولار أمريكي.

وتأسست منصة Mellto المتخصصة في بيع المنتجات المستعملة في دولة الإمارات 2014 عن طريق مراد إرسان وزوجته شيرين لي. وتعمل المنصة على توفير سوقًا إلكترونية لبيع وشراء المنتجات المستعملة من خلال تمكين بائعي الطرف الثالث من عرض منتجاتهم وتمكين الراغبين بشراء تلك المنتجات من التواصل معهم عبر المنصة، فيما تقوم المنصة بمراسلة وتنظيم عمل الطرفين وتتولي مسؤولية العمليات اللوجستية.

إقرأ المزيد : ماذا تفعل عند سكب الماء على جهاز الحاسوب الخاص بك في خطوات؟

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى